...

حجة _ امسية رمضانية بمديرية المحابشة أكدت على مواصلة التحشيد لدعم الجبهات وتجهيز قافلة الفتح المبين

 

المركز الإعلامي بمحافظة حجة
حجة _م:المحابشة

عقد بمديرية المحابشة محافظة حجه أمسية رمضانية ناقشت الوضع الشان المحلي للمديرية والتحديات التي تواجهها بلادنا في ظل استمرار العدوان.

وفي الامسية التي حضرها وكيلا المحافظة محمدالقاضي و إسماعيل المهيم ومحمد حجر مدير الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة، القى مدير عام المديرية يحي مساوى كلمة ترحيبية مشيرا إلى اهمية الامسيات الرمضانية في تدارس هموم المجتمع في ظل تحديات العدوان الغاشم على بلادنا.

كما اكد أهمية ان يستشعر جميع مسئولي السلطة المحلية والقيادات التنفيذية والمجتمعية في المديريات مسئولياتهم خلال هذه المرحلة من اجل تعزيز الاصطفاف الشعبي والجماهيري في مواجهة تصعيد قوى العدوان الامريكي السعودي الاماراتي الغاشم.

وحث المشاركين على المشاركة الفاعلة في تجهيز القافلة الكبرى التي تنطلق اواخر شهر رمضان المبارك باسم ابناء المحافظة لدعم واسناد الجبهات، والتجهيز ايضا للزيارات العيدية للمرابطين من ابطال الجيش واللجان الشعبية.

وكانت الامسية قد تخللها عدد من الكلمات والقصائد الشعرية التي اكدت في مجملها على اهمية التحشيد والتعبئة العامة للتصدي للعدوان ومؤمراته وكذا استعداد ابناء الشرفين لبذل الغالي والنفيس لدعم المرابطين في الجبهات
وخلال الامسية تحدث مدير عام مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة محمد حجر في كلمته شكر فيها قائد المسيرة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي الذي في عهده تحقق صدور القرار في 2018 لانشاء الهيئة العامة للزكاة والتي حققت النجاح في هذه الفترة القصيرة حيث قامة هيئة الزكاة توزيعها على المديريات. الشرفيين التي تحصلت منها.

واشار الى ان هناك مشروع كبير وهو مشروع الخمس بالمئة الحالة التي تم تدشينها في امانة العاصمة وسيكون لمحافظة حجة منه نصيب كبير وسيكون هناك خطوات لحصر جميع الفقراء من ابناء قضاء الشرفين محافظة حجة وعلى ضوء المعايير سيتم صرف المعونه المالية للفقراء وندعو الجميع للتعاون معنا لاتمام المهمة لبدء تدشين الصرف.و عن دور المجتمع في زيادة التحصيل ،واهمية هذه الفريضة ،
حضر الأمسية مشرف المديرية القاضي ابومحمد البنوس ومدراء عموم مديريات الشرفين واعضاء السلطات المحليه والمكاتب التنفيذية بمديريات الشرفين وعدد من شخصياتها ومشائخها واعيانها الاوفياء ،