...

بالصور📷.. برنامج الغذاء العالمي يقتل الشعب اليمني بالمساعدات الانسانية المنتهية الصلاحية والغير صالحة للأستخدام الأدمي

 

#المركز_الإعلامي_حجة
الخميس 2 مايو 2019م
حجة _م:عبس

مرة اخرى يعود مسلسل المفاجآت المتصلة بأحد أهم المنظمات الدولية التابعة للأمم المتحدة، وذلك عقب الكشف عن مخازن جديدة تحوي مساعدات دولية منتهية الصلاحية.

وحصل “المركز الإعلامي بمحافظة حجة” على صور توثق جانب من فساد برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة بتخزينة مساعدات انسانية غير صالحة للاستخدام الأدمي .

وتظهر الصور كمية كبيرة من المساعدات بمخازن للغذاء العالمي بمديرية عبس في محافظة حجة ، وتتضمن الكمية المخزنة كميه كبيره من غذاء القمح والزيوت المنتهية الصلاحية والتي يوجد بداخل أكياس القمح والعدس حشرات واصبحت غير صالحة حتى للحيوانات .

هذا وفي الزيارة التي قام بها علان علي فضائل مدير عام فرع الهيئة الوطنية لتنسيق الشوؤن الإنسانية ومواجهة الكوارث بمحافظة حجة أطلع على حجم الكارثة التي تتكرر احداثها مرة بعد اخرى والتي لطالما كان برنامج الغذاء العالمي احد المتسببن فيها ،في الوقت الذي يعاني فيه غالبية ابناء الوطن من المجاعة والأمراض نتيجة العدوان السعودي الأمريكي وحصاره الجائر منذ أربعة أعوام،ليتم كشف مخازن تحتوي على مواد غذائية منتهية الصلاحية،في الوقت الذي طالب فيه المستفيدين بفتح تحقيق في القضية ومحاسبة المتورطين في قتل ابناء اليمن خاصة فئة النازحين والمهمشين والاشد فقرا،ومطالبتهم بارسال مذكرة للنائب العام لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال هذا الموضوع.