hajjahnews

حجة: المحافظ والمشرف العام يتفقدا أحوال جرحى الجيش واللجان الشعبية بهيئة المستشفى الجمهوري

 

الأحد 28 ابريل 2019م

المركز الإعلامي بمحافظة حجة

تفقد محافظ حجة هلال عبده الصوفي ومعه مشرف عام المحافظة نايف أبو خرفشة اليوم أحوال جرحى الجيش واللجان الشعبية والذين يتلقون الرعاية الطبية في هيئة المستشفى الجمهوري, متلمسا احتياجاتهم ومستوى الخدمات الطبية والصحية المقدمة لهم.

وفي الزيارة التي رافقهما وكيل المحافظة للشئون الصحية إسماعيل المُهيَّم وعدد من مسئولي الهيئة والمحافظة .. أشاد الصوفي وابو خرفشة بما سطره الجرحى من ملاحم بطولية في مواجهة العدوان والتصدي له في مختلف الجبهات .

ونقلا لهم ناقلا لهم تحيات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي المشاط وتمنياتهم لهم بالشفاء العاجل.

كما أطلع محافظ حجة والمشؤف العام ووكيل المحافظة للشئون الصحية على أوضاع المواطنين الجرحى الذين تعرضوا لاصابات جراء حادث مروري مؤلم يوم أمس أودى بحياة أحد عشر مواطنا وجرح آخرين.

وأستمعوا إلى إيضاح من العاملين في الهيئة عن الحالة الصحية للجرحى و ما تم إتخاذه من تدخلات طبية وإسعافية وجراحية لهم ,,متمنين لهم الشفاء العاجل.

رافقهم خلال الزيارة نائب رئيس هيئة المستشفى الجمهوري على العزيب ومدير عام صندوق النظافة والتحسين محمد الكحلاني ونائب مدير عام مكتب الصناعة محمود وهبان وعدد من مسؤولي المحافظة

المصدر مكتب إعلام حجة