hajjahnews

حجة:قبائل مديرية بني العوام تعلن النفير العام والنكف في مواجهة العدوان


حجه الخميس 19 / 4 /2018

تقرير / امين المهدي

أعلن أبناء مديرية بني العوام محافظة حجة
النفير العام ورفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة تحالف العدوان وردا على جرائمه البشعة في حق اليمنيين والتي سفكت الدم وازهقت النفس وطالت الارض والعرض والمقدرات وتخطت كل الخطوط وانتهكت كل القيم والمبادئ والشرائع السماوية والارضية.
وأكدوا في وقفة قبلية غاضبة اقيمت صباح اليوم الخميس
حضرها وكيل المحافظة الدكتور/طه الحمزي
ومدير عام المديرية عقيد/رصاص النمر
والشيخ محمد علي الوادعي 
وجمع غفير من عقال ووجهاء ومشائخ وابناء. المديريه
حيث القيت عددا من الكلمات دعت في مجملها إلى ضرورة توحيد الجهود لمواجهة المؤامرات التي تحاك ضد الشعب اليمني وتفويت الفرصة على قوى العدوان النيل من الصمود والثبات في مواجهة العدوان ومخططاته.
كما دعت الجميع إلى تحمل المسؤلية في مواجهة قوى العدوان ومرتزقتهم ودعم جبهات العزة والشرف بالمال والرجال.
كما عبر المشاركون في الوقفة عن غضبهم وإستنكارهم الشديد لكل الجرائم والانتهاكات البشعة التي يرتكبها طيران وجنود ومرتزقة تحالف العدوان في حق المدنيين الابرياء من قتل للنفس وهتك للعرض وتدمير لمقدرات الوطنالوطن

وأكد بيان صادر عن الوقفة أن استمرار العدوان في ارتكاب أبشع الجرائم بحق الشعب اليمني واغتصاب النساء وقتل الأطفال والشيوخ وتدمير الممتلكات العامة والخاصة، جرائم ستبقى وصمة عار في جبين الإنسانية.
وحيا المشاركون في الوقفة الانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات. والانجازات الكبيرة في مجال التصنيع العسكري وتطوير القدرات الصاروخية وسلاح الجو المسير .
مؤكدين استمرار الشعب اليمني في الصمود لمواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وسيادة أراضيه.
ودعا المشاركون المنظمات المحلية والدولية ذات الصلة وفي المقدمة الأمم المتحده إلى إثبات مهمتها الإنسانية مع الشعب اليمني من خلال ادانة الإنتهاكات والاغتصاب والمجازر وإيقاف العدوان ورفع الحصار .

.نص البيان الصادر عن الوقفه الاحتجاجية الغاضبة لابناء مديرية بني العوام

بسم الله الرحمن الرحيم

القائل

{ يا ايها الذين امنوا ما لكم إذا قيل لكم انفروا في سبيل الله اثاقلتم الى الارض }
وتوعد من لم يستجب بأن يعذبه وقد يكون العذاب على يد العدو حيث قال :
{ إلا تنفروا يعذبكم عذابا اليماويستبدل قوما غيركم ولا تضروه شيئا }.
صدق الله العظيم

*بكل ألم واستكبار يقف ابناء مديرية بني العوام على الجرائم البشعة الذي يرتكبها طيران وجنود ومرتزقة تحالف العدوان المحتل*
*والتي تجاوزت كل الخطوط وانتهكت كل القيم والمبادئ والشرائع السماوية والارضيةوتحكي مدى الانحطاط الذي جاء لأجله التحالف ، ويعكس قبح ممارساته الاحتلالية والعدوانية بحق الشعب اليمني* .
*ونحن إذ نقف على مجريات أفضع انتهاك إنساني ، في التاريخ فإننا نعلن بكل حزم وتأكيد ما يلي* :

*أولاً : تأكيد الموقف الثابت والقوي لمديرية بني العوام بجميع مكوناتها الاجتماعية وبمختلف التوجهات والانتماءات المنحاز وبكل قوة للوطن والشعب والوقوف في مواجهة العدوان الغاشم الذي تشنه مملكة آل سعود ودويلة الامارات بدعم امريكي غربي* .

*ثانيا : التأكيد على استمرارنا في خوض معركة الصمود والعزة والكرامة من خلال رفد الجبهات بالمال والرجال حتى يكتب الله لنا النصر او الشهادة*

*ثالثا : ندين وبشدة كل جرائم العدوان الذي طالت الارض والعرض واستهدفت المدنيين الابرياء ومقدرات الوطن ومصالح الشعب والتي تعد دليل حي وشاهد على حقيقة نوايا العدوان الذي يسعى لفرض العبودية والخنوع والإذلال والامتهان لكرامة اليمنيين واحتلال ارضهم وتدنيس أعراضهم ونهب ثرواتهم* .

*رابعاً : نحمل العدوان السعودي الأمريكي الإماراتي كامل المسؤولية الأخلاقية والقانونية عن هذة الجرائم البشعة ، وخاصة تلك الجرائم والانتهاكات الصارخة المتعلقة بالشرف والعرض* .

*خامساً : نستنكر تواطؤ وصمت المنظمات الدولية وفي مقدمتها الأمم المتحدة ، ومفوضية حقوق الإنسان والمنظمات الإنسانية الدولية ازاء ما يرتكبه العدوان من جرائم وانتهاكات صارخة في حق اليمنيين ونطالبها بصورة ملحة للقيام بمسؤولياتها الإنسانية والأخلاقية إزاء هذة الجرائم والممارسات والانتهاك ووضع حد لها والوقوف أمامها بكل حزم لما تمثله من خرق صارخ لكل مواثيق القانون الدولي وحقوق الإنسان.*

*سادساً : نحيي الصمود الاسطوري والمواقف البطولية التي يسطرها ابطال الجيش واللجان الشعبية الذائدين عن الارض والعرض في مختلف الجبهات*
*ونشيد بكل الانجازات والانتصارات العسكرية وفي مقدمتها الضربات الصاروخية الباليستية التي تسقي الاعداء من ذات الكأس التي جرعوها للشعب اليمني طوال ثلاث سنوات وتشفي صدور قوم مؤمنين كما نشيد بما تحقق من انجازات عسكرية كبيرة ومتقدمة في مجال التصنيع العسكري ونطالب مفوضين قائد الثورة والقيادة السياسية والعسكرية بتوجيه المزيد من الضربات الموجعة للعدو حتى يتوقف عن غيه*

*سابعا : ندعو جميع الشرفاء والأحرار من أبناء الشعب اليمني للوقوف وقفة رجل واحد ، استنهاضاً لأصالتنا اليمنية الضاربة في جذور التاريخ ، ودفاعاً عن ارضنا وشرفنا وكرامتنا وفي هذا السياق ندعو قبائل اليمن الى سحب ابنائهم المغرر بهم والواقفين في صفوف العدوان* .

*ثامناً : ندعو العالم أن يكون شاهداً على جرائم العدوان السعودي الأمريكي الإماراتي وما يرتكبه من جرائم حرب وانتهاكات بحق الشعب اليمني ، والتي لن تمر دون عقاب ، ولن تنتهِ بالتقادم* .

الخزي والعار لكل محتلٍ ولكل عميل منحط
والعزة والكرامة والنصر لليمن وأبنائها الأبرار
الرحمة والخلود والمجد للشهداء
والشفاء للجرحى والحرية للأسرى.

صادر عن ابناء مديرية بني العوام
الخميس الثاني من شهر شعبان 1439 ه
الموافق اﻟ19 ابريل 2018م