hajjahnews

رياضي يمني يرفض اللعب في اسرائيل

حجةنيوز

كتب : عبدالسلام الأعور

سجل ابن محافظة #حجة اليمنية

البطل العالمي في رياضة الـ كيك بوكسنج

الكابتن / أحمد محمد عسكر اليوم موقفاً قومياً ووطنياً عظيماً برفضة المشاركة في بطولة كبرى للكيك بوكسنج دُعِيَ للمشاركة فيها قبل أيام ، وجاء قرار الرفض فور علمه بأن البطولة ستقام في ( إسرائيل ).

أحمد محمد عسكر ( بطل العالم في الكيك بوكسنج ) وفي تصريح خاص له  أفاد بأن رفضة المشاركة في هذه البطولة يأتي إنطلاقاً من مبادئة التي تربى عليها والرافضة لأي شكل من أشكال التطبيع أو الإعتراف ولو بطريقة غير مباشرة بدولة الكيان الصهيوني الغاصب.

وأضاف عسكر بأن موقفه هذا لايمكن أن يتغير مهما كان حجم التحديات ، مشيراً في ذات الوقت أنه تلقى عدد كبير جداً من الإتصالات والرسائل المستنكره لقراره هذا من عدد من الاصدقاء والرياضيين من عدة دول عربية وأجنبية والذين حثوه على التراجع عن قراره والمشاركة في هذه البطولة حفاظا على المستوى الذي قد وصل إليه عالمياً.

موقف تاريخي عظيم وليس بغريب على من عرف الكابتن أحمد محمد عسكر عن قرب كشاب يمني أصيل ذو مبادئ راسخة وفكر مستنير ومواقف وطنية وقومية ثابتة.

إن الكلمات لتقف عاجزة أمام عظمة الموقف وحقيقة الشعور وصدق الإنتماء الذي سطره ابن محافظة حجة ال الشامخ دوماً والكبير دائماً والعظيم على الدوام الكابتن / أحمد محمد عسكر.

فلك التحية ولروحك السلام ولمواقفك الخلود
أيها البطل اليماني الأصيل ،،،