hajjahnews

حجة: وقفة إحتجاجية مسلحة تنديدا باستمرار جرائم العدوان و خروقاتهم لاتفاق السويد.

.الجمعه 15فبراير 2019م

حجة نيوز:

نظم أبناء مدينة حجة بمنطقه الحلة اليوم عقب صلاة الجمعة وقفة احتجاجية مسلحة تنديدا باستمرار جرائم العدوان , وقصفهم لمنازل المواطنين في محافظة حجة والحديدة وصعدة وصنعاء وبقية محافظات الوطن, وكذا الخروقات التي يرتكبونها بحق اتفاق السويد وصمت الأمم المتحدة عنها وتأكيدا على الصمود ورفد الجبهات.

وفي الوقفة التي حضرها مدير عام مكتب التحسين محمد الكحلاني والأخ مشرف عام المدينه القاضي عصام الوزان و مشايخ وعقال حي الحله وعدد من الشخصيات الاجتماعيه
عبر المشاركون عن رفضهم لاستمرار العدوان بارتكاب الجرائم وتنديدآ بالجرائم البشعه بحق منازل المواطنين والتي سار فيها عديد من الأبرياء التي قام بارتكابها طيران العدوان السعودي الامريكي .

وخلال الوقفة القيت العديد من الكلمات المنددة بالجرائم والمجازر المستمرة بحق المدنيين الأبرياء , وكذا ردا وإستنكارا على مزايدات تحالف العدوان ومرتزقته وعملائه الخونه تجار الحروب.

وعبروا في بيان لهم. عن ادانتهم لاستمرار العدوان السعودي الامريكي في ارتكاب الجرائم بحق الشعب اليمني التي لن تسقط بالتقادم وسينال العدوان جزائه الرادع.

وحملوا مرتزقة العدوان المسؤولية الكاملة في محاولة إفشال اتفاق السويد ودعو الامم المتحدة القيام بواجباتها تجاه هذه الخروقات .

كما اكدوا على استمرار الصمود في وجه العدوان ودعم الجيش واللجان الشعبيه بالمال والرجال حتى يتحقق النصر.

تخللت الوقفة الاحتجاجية عدد من الكلمات والقصائد الشعرية