hajjahnews

السلطه المحليه بحجه تكرم عدد من المبدعين بالمحافظه

حجه نيوز-المدينه
الاربعاء [19/7/2017م]
اسماعيل شرف الدين.

كرمت قيادة السلطة المحلية ومكتب الثقافة اليوم بصالة ٢٢مايو بالمجمع الحكومي كوكبة من مبدعي محافظة حجه تقديرا لدورهم في إثراء المشهد الثقافي وتعزيز القيم الوطنية.

وفي حفل التكريم الذي حضره وكلاء المحافظة اسماعيل المهيم ومحمد القاضي وصادق الادبعي هنأ وكيل المحافظة لشؤون الثقافة والاعلام عادل شلي المكرمين بهذا التكريم، داعيا شريحة المثقفين والادباء والشعراء الى توحيد الكلمة والوقوف صفا واحدا والقيام بدورهم خاصة في ظل الظروف التي يمر بها الوطن جراء العدوان السعودي الامريكي الغاشم كما القى القائم بأعمال مدير مكتب الثقافة سمير النمر كلمة شكر فيها كل من ساهم ودعم لاقامة هذا الحفل التكريمي، مؤكدا ان مكتب الثقافة سيولي المثقفين والادباء والشعراء كل الدعم والاهتمام.

والقى الاخ ابراهيم القيسي كلمه نيابة عن المكرمين شكر فيها كل من نظم وحضر ودعم هذا الحفل، داعيا الجهات المعنية الى المزيد من الاهتمام بشريحة الادبا والشعرا والمثقفين بمحافظة حجة.

وفي ختام الحفل الذي حضره عدد من مدرا عموم المكاتب التنفيذية والقيادات العسكرية والامنية والشخصيات الاجتماعية والمثقفين والاعلاميين تم تكريم كوكبة من مبدعي المحافظة بالشهادات والدروع والهدايا العينية .