hajjahnews

وكيل محافظة حجة المساعد نبيل الجرب يزور مستشفى عبس ويتفقد غرف العمليات والعناية المركزة

{2016-6-4}حجه نيوز :

“مديريه عبس”
اطلع وكيل محافظة حجة المساعد نبيل حسين الجرب ومعه أمين عام المجلس المحلي بمديرية عبس الشيخ دهل الطيب على الرعاية الصحية والخدمات التي يقدمها مستشفى عبس الريفي .

جاء ذلك خلال زيارة رسمية لهما  ،لمستشفى عبس الريفي .

وخلال الزيارة ،عقد الوكيل المساعد ،اجتماعاً باإدارة المستشفى ،كرس لمناقشة التحديات التي تواجه العاملين في هذا المستشفى .
واستمع الوكيل المساعد خلال الاجتماع  إلي شرح مفصل من قبل مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور ابراهيم عرام ،وذلك حول امكانيات المستشفى والاقبال الكبير اليه من قبل النازحين وضحايا العدوان .

وكان وكيل المحافظة المساعد ،والامين العام تفقدا خلال زيارتهما  لمستشفى عبس ،غرف العلمليات والعناية المركزة وعدد من الاقسام والمرافق داخل المستشفى .

كما اطلع الوكيل على عدد كبير من الحالات المرضية المصابة بمرض سوء التغذية وامراض الجرب .

وثمن وكيل المحافظة الجهود الكبيرة التي تقدمها ادارة المستشفى وكادر منظمة اطباء بلاحدود  للمئات من المرضى الذين يتوافدون إلي هذا المستشفى.

مؤكداً ان قيادة المحافظة  ،تولي الجانب الصحي في مديرية عبس  اهتمام كبير ولسيما مستشفى عبس الذي يقدم خدمات تفوق امكانياته الموجودة  ،باعتباره المستشفى الوحيد الموجود في الخطوط الامامية والذي استقبل  عشرات المجازر التي ارتكبهاعدوان بحق ابناء مديريات محافظتي حجة وصعدة  خلال العام الماضي