hajjahnews

لقاء تشاوري للأحوال المدنية في حجة لتطوير الأداء

 

الاثنين، 02 صفر 1444هـ الموافق 29 اغسطس 2022
وكالة سبأ |حجة نيوز |

عقد بمحافظة حجة، اليوم، اللقاء التشاوري الرابع لفرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني لتطوير العمل وتحسين مستوى الأداء.

وتطرق اللقاء إلى مخرجات اللقاء التشاوري الخاص بفروع المصلحة بالمحافظات الذي أقيم في العاصمة صنعاء.

واستعرض أبرز ما تم إنجازه خلال العام الماضي والصعوبات التي يتم مواجهتها وأهم القضايا العالقة التي يجب حلحلتها بهدف تسهيل الخدمة للمواطنين وبما يسهل من الإجراءات القانونية لحصولهم على الوثائق الثبوتية.

ووقف اللقاء أمام التحديات التي يفرضها العدو الصهيوامريكي وفي مقدمتها الصعوبات التي يفرضها مرتزقة العدوان بعدم السماح باستيراد كروت العظم الخاص بالبطائق الشخصية وحجزها والتحكم في مصيرها.

وفي اللقاء أكد مساعد مدير أمن المحافظة العقيد قاسم قوارة أهمية الاستمرار في تطوير قدرات موظقي ومنتسبي الفرع وإكسابهم الخبرات في مجال العمل.

فيما بارك مدير فرع المصلحة العقيد محمد المحطوري لكافة منتسبي الفرع، الحصول على المرتبة الاولى كأفضل فرع على مستوى الجمهورية من حيث تسهيل الخدمات والتطور الذي شهده خلال العام الماضي وتكريمه في اللقاء التشاوري بصنعاء.

وأشار إلى أن هذا الانجاز ما كان ليتم لولا الجهود، الكبيرة التي بذلها كافة موظفي ومنتسبي الفرع بالإدارة العامة والمديريات.. مثمنا جهودهم المبذولة في هذا الجانب.

تخلل اللقاء الذي حضره المقدم عبد القادر النعمي ونائب مدير فرع المصلحة بالمحافظة النقيب يوسف عامر وعدد من الضباط ومديري الإدارات والأقسام والاصدارات الآلية والفروع ومراكز تجميع البيانات بالمديريات تكريم المبرزين من مديري الإدارات والفروع والأقسام.