hajjahnews

حصول هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة على المركز الأول في نتائج التقييم الثالث للهيئات والمستشفيات بالمحافظات

 

حجة نيوز

18 أبريل 2022

حصلت هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة على المركز الأول في التقييم الثالث للمستشفيات للعام 2021م،
على مستوى الهيئات والمستشفيات المركزية والعامة والمحورية والريفية بعموم محافظات الجمهورية.

أعلن ذلك معالي وزير الصحة العامة والسكان الأستاذ الدكتور طه أحمد المتوكل اليوم خلال اللقاء التوجيهي لاستعراض الموجهات الإستراتيجية لوزارة الصحة وتدشين برنامج ” أحسن ” للجودة وإعلان نتائج تقييم المستشفيات للعام 2021م.

وأوضح رئيس الهيئة الدكتور خالد أحمد سهيل أن الحصول على المركز الأول جاء نتيجة جهود كبيرة بذلتها قيادة وكوادر الهيئة من خلال تطبيق معايير الجودة في مختلف إدارات ومراكز وأقسام الهيئة والذي أسهم في تحسين مستوى وجودة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى.

وثمن رئيس الهيئة الدعم الكبير من قيادة وزارة الصحة وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ، الذي كان له أثر إيجابي في إستمرار العمل والتغلب على كل المعوقات .

واكد الدكتور سهيل إستمرار جهود قيادة وكوادر الهيئة في العمل على تحقيق أعلى معايير الجودة في مختلف الخدمات الصحية بالهيئة وصولا إلى تحقيق الرضا لدى طالبي الخدمة.

الجدير ذكره أن هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة حققت الكثير من النجاحات واستطاعت خلال العام الماضي رغم الصعوبات توفير العديد من الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة.

كما شهدت إفتتاح العديد من العيادات التخصصية الجديدة، واستقطبت العديد من الإستشاريين والأطباء المختصين في تخصصات طبية مختلفة .