hajjahnews

القوات المسلحة تعلن امتلاكها بنك أهداف حيوية سعودية وأنها مقدمة على تنفيذ عمليات نوعية

حجة نيوز – صنعاء – 17 شعبان 1443 هجرية

أكدت القوات المسلحة خلال إعلانها ،اليوم الأحد، تفاصيل عملية ” كسر الحصار 2″ في العمق السعودي، أنها قادمةٌ بعونِ اللهِ تعالى على تنفيذِ عملياتٍ عسكريةٍ نوعيةٍ لكسرِ الحصارِ الظالمِ ستشملُ أهدافاً حساسةً لم تكن في حسبانِ العدوِّ المجرم.

وأعلنت القوات المسلحة في بيان عن امتلاكَها إحداثياتٍ متكاملةٍ ضمنَ بنكِ أهدافٍ خاصٍ يضمُّ  عدداً كبيراً من الأهدافِ الحيويةِ قد تُستهدف في أي لحظة..  محذرة العدوَّ المجرمَ من تبعاتِ استمرارِ الحصارِ الغاشمِ على منشآتهِ ومشاريعهِ الاقتصاديةِ.

وفي تفاصيل العملية العسكرية النوعية للقوات المسلحة التي نفتها في إطارِ ردِّها المشروعِ على استمرارِ العدوانِ والحصارِ الظالمِ على شعبِنا فقد  شملتِ المرحلةُ الأولى منها قصفَ عددٍ من منشآتِ العدوِّ السعوديِّ الحيويةِ والحساسةِ التابعة لشركة أرامكو في عاصمةِ العدوِّ السعوديِّ الرياض ومنطقةِ ينبعَ ومناطقَ أخرى بدفعاتٍ من الصواريخِ المجنحةِ والبالستيةِ والطائراتِ المسيرة.

وفورَ نجاحِ المرحلةِ الأولى نفذتِ القواتُ المسلحةُ المرحلةَ الثانيةَ من كسرِ الحصارِ وذلك بقصفِ عددٍ من الأهدافِ الحيويةِ والهامةِ في مناطقَ أبها وخميسِ مشيط وجيزانَ وسامطةَ وظهرانَ الجنوبِ بدفعةٍ من الصواريخِ البالستيةِ والمجنحةِ والطائراتِ المسيرة.

موقع انصار الله الرسمي