hajjahnews

فعالية بحجة في الذكرى السنوية الأولى للشهيد اللواء عبدالكريم الجماعي

 

[23/اكتوبر/2021]

وكالة سبأ | حجة نيوز |
أُقيم بمحافظة حجة اليوم فعالية خطابية لإحياء الذكرى السنوية الأولى للشهيد اللواء عبدالكريم حسين الجماعي.
وفي الفعالية أشاد أمين عام محلي المحافظة إسماعيل المهيم، بتضحيات الشهيد الجماعي وكافة شهداء الوطن التي أثمرت نصراً وعزة وكرامة.
ولفت إلى أن الشهيد اللواء الجماعي، أحد الأبطال الذين نكلوا بالأعداء في ميادين الصمود بحيران وميدي وحرض والساحل ومأرب حتى ارتقت روحه شهيداً في الدفاع عن الوطن.
وثمن تضحيات أبناء المحافظة في الذود عن حياض الوطن .. معتبراً إحياء الذكرى السنوية للشهيد تخليداً لمآثره وإقدامه في مختلف الجبهات.
من جانبه استعرض عضو رابطة علماء اليمن القاضي عبدالمجيد شرف الدين، فضائل الشهادة وعظمة الشهداء عند الله تبارك وتعالى.
أشاد بمواقف أبناء تهامة وقبائل اليمن في تقديم التضحيات دفاعاً عن اليمن وأمنه واستقراره .. مؤكداً السير على خطى شهداء الوطن حتى تحقيق النصر المبين.
فيما أكدت كلمة المكتب الإشرافي التي ألقاها علي النعمي، السير على الطريق الذي ضحى من أجله الشهداء .. لافتاً إلى أن الشهيد الجماعي واحداً من الأبطال الذين سجل أروع البطولات في مواجهة العدوان وقوى الاستكبار.
من جهته أشار حميد الجماعي، في كلمة أسرة الشهيد إلى مواقف الشهيد وبطولاته في ميادين العزة والكرامة وتنقله من جبهة إلى أخرى دفاعاً عن الوطن حتى التحق بركب الشهداء.
وجدد العهد بالسير على درب الشهداء وتقديم المزيد من التضحيات حتى تحقيق النصر المؤزر.
تخللت الفعالية بحضور نائب رئيس الغرفة التجارية بحجة يحيى سلبه وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية ومدير مديرية مستبأ علي كاشر، قصيدة شعرية لأحد رفقاء الشهيد.