hajjahnews

أمسيتان ووقفة في حجة بذكرى المولد النبوي

 

[15/اكتوبر/2021]

سبأ || حجة نيوز ||
أحيا أبناء مديرية بني العوام بمحافظة حجة ذكرى المولد النبوي الشريف، بأمسية ثقافية.
وفي الأمسية بحضور مدير مديرية بني العوام رصاص النمر ومشرف المديرية عبد الحميد العماد وشيخ مشايخ بني العوام محمد علي الوادعي وعدد من مسئولي المديرية، أكدت كلمات عدد من الحاضرين، أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية في تعزيز الارتباط بالرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.
ونوهت بما تحلى به رسول الرحمة من صفات وبما اتسم به من ثبات وجهاد في مواجهة قوى الشرك والضلال .. داعية إلى التفاعل الكبير في إحياء فعاليات وأمسيات المولد النبوي والإسهام في تجهيز قافلة الرسول الأعظم.
تخللت الأمسية قصائد شعرية معبرة عن المناسبة.
وأُقيمت بمدينة حجة وقفة حاشدة عقب صلاة الجمعة بمشاركة السلطة القضائية وممثلي المكتب الإشرافي والمكاتب التنفيذية والمشايخ والأعيان.
ودعا بيان صادر عن الوقفة إلى المشاركة الواسعة في الفعالية المركزية الاثنين المقبل بمديرية عبس وإيصال رسالة للعالم بتمسك اليمنيين بمنهج المصطفى والسير على خطاه.
وأكد أهمية الاستمرار في رفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء وتقديم التضحيات دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.
إلى ذلك نظم أشغال وصندوق النظافة والتحسين بمديرية نجرة أمسية ثقافية بذكرى المولد النبوي على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.
وأكدت كلمات الأمسية، بحضور أمين محلي المديرية محمد النهمي وأعضاء المجلس المحلي والمكتب الاشرافي والأجهزة التنفيذية، أهمية إحياء المناسبة لاستلهام المبادئ النبوية وتعزيز الارتباط بالرسول الأعظم عليه الصلاة والسلام.
ودعت إلى المشاركة الفاعلة في الاحتفال المركزي وتجهيز قافلة الرسول الأعظم والاستمرار في رفد الجبهات بقوافل الرجال حتى تحقيق النصر المبين.