...

وقفات قبلية غاضبة في مديرية المفتاح بحجة تنديداً باستمرار العدوان وجرائمه

حجة نيوز

نفذ ابناء مديرية المفتاح بمحافظة حجة اليوم الجمعة وقفات قبلية مسلحة اعلنوا خلالها استمرار النفير العام في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي.

وقد اعلن المشاركون في الوقفات غضبهم واستنفارهم ضد همجية وغطرسة الأعداء، متوعدين بالقصاص ممن دنس الأرض واغتصب النساء.، مؤكدين مواصلة رفد الجبهات والبذل والعطاء حتى يندحر الأعداء.

وندد المشاركون بأستمرار العدوان في ارتكاب أبشع الجرائم في حق أبناء الشعب اليمني العظيم والذي كان آخرها مجزرة آل سبيعيان ومجزرة وشحة ومجزرة الجوف بالإضافة إلى جرائم الإغتصاب البشعة في حق اطفال اليمن في المناطق المحتلة، واستمرار الحصار الخانق والمفروض من قبل أعداء الإسلام وأعداء الإنسانية والتي طالت حتى المواد الغذائية

هذا وقدمت خلال الوقفات العديد من الكلمات والقصائد الشعرية والصرخات المزلزلة والهتافات الغاضبه والمنددة باستمرار العدوان وارتكاب افضع الجرائم واستمرار الحصار الخانق على الشعب اليمني الصابر، داعين دول العدوان إلى وقف عدوانهم فوراً فالشعب اليمني لن ولم يقف مكتوف الايدي تجاه مؤامراتهم وجرائمهم البشعة فالقوة الصاروخية والطائرات المسيرة ستكون لهم بالمرصاد..
حضر الوقفات الشيخ | صلاح صالح مجمل مدير عام مديرية المفتاح وعدد من مدراء الإدارات الحكومية والإشرافية والتربوية والشخصيات الاجتماعية وعدد كبير من المواطنين الشرفاء .