...

بفخر واعتزاز محافظة حجة تستقبل عدد من أبطالها الأسرى

 

المركز الإعلامي بمحافظة حجة
حجة نيوز
[01/ ديسمبر/2019]

في مشهد رسمي وشعبي مهيب عنوانه الوفاء لأهل الوفاء والتضحية والإباء استقبلت محافظة حجة اليوم الأحد عدد من ابناءها الأسرى المحررين من سجون الغزو والعدوان ،هذا وكانت حجة بقيادتها وابناءها الشرفاء على موعد لإستقبال هذه الكوكبة من أسرى المحافظة الذين ثبتوا عند اللقاء وصبروا على البلاء في غياهب سجون الأعداء والعملاء لسنوات حبا لوطنهم وانتصارا لمظلومية شعبهم وايمانا بقضيتهم العادلة في مواجهة اعداء الدين والإنسانية ،هذا وكان محافظ المحافظة هلال الصوفي و نايف ابو خرفشه المشرف العام ومدراء عموم المكاتب التنفيذية وقيادات أمنية على رأس المستقبلين للأسرى المحررين في الدفعة الاولى بعد جهود كبيرة بذلت من قبل قيادة الوطن .
هذا وأقيم حفل استقبال للـ 24 أسير من أسرى الجيش واللجان الشعبية المفرج عنهم مؤخرا .

ورحب محافظ حجة هلال الصوفي بالأسرى المحررين وعودتهم إلى أهلهم وذويهم.

و أشاد بثبات وصمود الأسرى الذين سطروا ملاحم بطولية في مواجهة العدوان ومرتزقته في مختلف الجبهات ،وكذا صبرهم وعزيمتهم ورباطة جأشهم في سجون العدوان.

ونوه المحافظ بجهود المجلس السياسي الأعلى في سبيل تحرير كل الاسرى القابعين في سجون العدوان.

كما رحب في الحفل الذي حضره أمين عام محلي المحافظة اسماعيل المهيم ووكيل المحافظة لشئون التخطيط ومنظمات المجتمع المدني وقيادات وأعضاء السلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية وشخصيات اجتماعية.. مشرف المحافظة نائف ابوخرفشة بالأسرى المحررين من سجون العدوان التي أثمرت فيها جهود قيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى .

وأشاد بمواقف الأسرى في ساحات المعارك وصبرهم خلال مرحلة الأسر.. لافتا إلى تصلف العدوان في التعامل مع ملف الاسرى وهو ما يؤكد عدم مبالاته بملف الاسرى التابعين له.. مؤكدا أن اليمن سينتصر بسواعد أبنائه الذين وهبوا أرواحهم رخيصة في مواجهة المعتدين.

فيما أكد عدنان السودي في كلمة الأسرى المحررين المضي في درب العزة والكرامة ومواصلة مقارعة العدوان .

ولفت إلى أن بقائهم في سجون العدوان لم تزدهم إلا ايمانا وقوة وصمود حتى تحقيق النصر.

المركز الإعلامي محافظة حجة