hajjahnews

قائد الثورة يهنئ الشعب اليمني وكافة المسلمين بحلول عيد الفطر المبارك

المركز الإعلامي بمحافظة حجة – صنعاء– 30 رمضان 1440هـ

هنأ قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي الشعب اليمني و الإسلامية، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وقال السيد القائد في كلمة إلى الشعب اليمني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك إن” العدوان السعودي الأمريكي ظالم وغاشم وهدفه احتلالنا والسيطرة علينا، وواجبنا الديني يدفعنا للتصدي له” .. مشيراً إلى أن الشعب اليمني يقدم يوميًا قوافل الشهداء، وثمرة هذا الصمود والتضحية هي إفشال العدوان من الوصول إلى هدفه في السيطرة على اليمن.

وأشار إلى أن أهم ما يميز الخبيث من الطيب هو تحمل المسؤولية والتصدي للعدوان من منطلق المسؤولية والحكمة والإيمان.. مؤكداً “انه يجب العمل على التحرك في المجال الاقتصادي لنكون شعبًا منتجًا ونشجع الانتاج المحلي”.

ولفت السيد عبد الملك الحوثي إلى أن التحرك في المستوى السياسي لإيصال مظلوميتنا للعالم أدى لنتائج إيجابية تمثلت في كشف حقيقة أهداف دول العدوان وإيصال هذه الدول لحالة من العزلة.

وأكد على أهمية التصدي لأبواق العدو والمضللين والمثبطين في الجبهة الإعلامية.. مجدداً التأكيد على ضرورة الحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية والحفاظ على الأولوية في الاهتمامات العملية ومعالجة المشاكل الداخلية.

وقال إن” العمل على تعزيز الجبهة الداخلية لا يكون بالمناكفات والمزايدات الإعلامية التي يستخدمها البعض كأسلوب لإرضاء الطموح الشخصي.. مشيراً إلى أن في الشعب اليمني الكثير من الرجال الصالحين والنساء الواعيات الذين يبذلون جهودًا كبيرة ومؤثرة في مسارات مواجهة العدوان.

وعبر السيد القائد عن أملة في مواصلة العمل بمسارات المواجهة والعناية بالجبهة الداخلية، والعمل على معالجة المشاكل والنزاعات القبلية على أساس الالتزام بتقوى الله والوعي بمؤامرات الأعداء، وذلك من خلال تفعيل وثيقة الشرف القبلية وستبذل جهود للحفاظ على السلم الاجتماعي.

وأشار إلى ضرورة العناية بالموسم الزراعي الذي يحتاج للرعاية.. قائلاً إن “الأمطار التي هطلت تمثل فرصة جيدة”.

وبخصوص الرؤية الوطنية لبناء الدولة.. أوضح قائد الثورة أن الخطوات المنبثقة عن الرؤية الوطنية لبناء الدولة ستنطلق في الفترة المقبلة بشكل أكبر وستحقق نتائج أكبر بإذن الله.

وحث السيد عبد الملك الحوثي أبناء الشعب اليمني على أهمية إخراج زكاة الفطرة والعناية بالفقراء والمساكين في فترة العيد