hajjahnews

هيئة المستشفى الجمهوري بحجة تنظم ندوه مفتوحه بمناسبة مرور اربعه اعوام من الصمود الأسطوري في وجه العدوان السعودي الامريكي والاستكبار العالمي


21مارس 2019م .

بمناسبة الذكرى الرابعه للصمود الاسطوري للشعب اليمني في وجه العدوان السعودي الامريكي نظمت قيادة المستشفى الجمهوري بحجة اليوم ندوة مفتوحه حول صمود الجبهه الصحية بالهيئة.

وفي الندوة التي حضرها كلا من وكيل محافظة حجة لشئون الاعلام والثقافة عادل شلي
ورئيس هيئة المستشفى الجمهورية الدكتور عبدالملك جحاف ورئيس جامعه حجة الدكتور محمد الخالد اشار وكيل المحافظة لشئؤن منظمات المجتمع المدني محمد القاضي الى الجرائم التي ارتكبها تحالف العدوان خلال اربع سنوات، مع استمرار الصمود والتضحية في سبيل الدفاع عن عزة وكرامة وسيادة الوطن .

ولفت الى ان مرتزقه العدوان يعيشون في مأزق حقيقي تحت سلطة الاحتلال السعودي الاماراتي في المناطق المحتله .

وثمن القاضي الجهود المبذولة من قبل قيادة وكوادر الهيئة في تلبية الاحتياجات الخاصة بالمرضى والجرحى رغم الامكانيات المحدودة وتفاقم الاوضاع الصحية نتيجه تصعيد قوى العدوان واستهدافها للقطاع الصحي وكوادرة .

من جهته اثنى رئيس هيئة المستشفى الجمهوري الدكتور عبدالملك جحاف على الكوادر الطبية الصامدين في وجه العدوان مستعرضا عددا من الكوادر الفاعلة والصامدة بالمستشفى الجمهوري والقطاع الصحي .

كما اكد علي العزيب نائب رئيس الهيئة على صمود كوادر الهيئة في وجه العدوان حتى النصر .

وحيا العزيب كوادر ومنتسبي الهيئة الثابتن رغم الوضع الاقتصادي الصعب الذي تعاني منه هيئة المستشفى الجمهوري بمحافظة حجة .
وقد تناولت في محوريها الصمود الأسطوري للقطاع الصحي في الجبهه الصحية في اكدت في مجملها على ضرورة التلاحم والصمود والثبات ودعم الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر .
حضر الندوة عددا من مدراء وأعضاء المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية وعدد من قيادات ومنتسبي القطاع الصحي بالمحافظة .

المركز_الاعلامي لانصار_الله_حجة