hajjahnews

حجة:أبناء مربع قرن حباب بالمدينة ينظمون وقفة احتجاجية تنديدا باستمرار جرائم العدوان والحصار.

حجة نيوز- مدينة حجة
الجمعة ,17/11/2017
تقرير : ابراهيم هاشم

 نفذ أبناء مربع قرن حباب بمديرية المدينة بمحافظة حجة عقب صلاة الجمعة ،اليوم،وقفة احتجاجية تنديدا باستمرار جرائم العدوان وآخرها المجزرة التي حدثت صباح اليوم بحق المواطنيين المتسوقين في سوق الجمعية بمنطقة الجر بمديرية عبس والتي خلفت 17 شهيدا،، وكذا المجزرة التي سبقتها بمنطقة هران بمديرية افلح اليمن وكان ضحيتها نحو 50 شهيدا وجريحا بينهم نساء واطفال ومسعفون .

كما استنكر المشاركون استمرار فرض الحصار واغلاق المنافذ والمطارات والموانئ وتعطيل خطوط الملاحة الجوية،وما يرافق ذلك من مواقف مخزية للمجتمع الدولي وعلى راسهم الامم المتحدة ومنظمات حقوق الانسان.

و أكد ابناء مربع قرن حباب استمرار ثباتهم وصمودهم في وجه العدوان الغاشم على وطننا واستمرار مواجهته والتصدي له وافشال مؤامرات قوى العدوان ومخططاتهم القذرة.

و دعوا أبناء اليمن الى مزيدا من التلاحم والتكاتف ومضاعفة الجهود في مواجهة العدوان واستمرار التعبئة العامة واستمرار تسيير قوافل الدعم والاسناد بالرجال والمال لمختلف الجبهات .

وحيا ابناء قرن حباب انجازات القوة الصاروخية وابطال الجيش واللجان الشعبية في كل الجبهات.

وطالبوا المجلس السياسي وحكومة الانقاذ سرعة تطبيق النقاط ال12 التي اوردها السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه في خطابه بمناسبة مرور عامين من الصمود باعتبارها ضرورة وطنية ملحة في الوقت الراهن.