hajjahnews

مناقشة الإحتياجات الطارئة للمكاتب التنفيذية بالمحافظة

حجة نيوز – مدينة حجة
الثلاثاء [ 4/7/2017م]

ناقش إجتماع بمحافظة حجة اليوم برئاسة القائم باعمال المحافظ هلال الصوفي ، الإحتياجات الطارئة للمكاتب التنفيذية بالمحافظة لمواجهة وباء الكوليرا والمشكلات الناتجة عن استهداف طيران العدوان للطرق والجسور والمرافق الخدمية العامة وأزمة مياه الشرب.

وفي الإجتماع الذي حضره وكلاء المحافظة حميد العبيدي والدكتور عبدالملك جحاف ومحمد القاضي والدكتور طه الحمزي ومحمد القيسي وعادل شلي ومحمد أبو راس وضم مدراء عموم المكاتب التنفيذية المعنية،ثمن المجتمعون الجهود المبذولة من قبل القائم باعمال المحافظ في نقل هموم وتطلعات أبناء المحافظة إلى قيادة المجلس السياسي الأعلى والتي أثمرت في التوجيه بعقد إجتماع إستثنائي لحكومة الإنقاذ الوطني لمناقشة إحتياجات المحافظة خلال الأسبوع القادم.

وفي الإجتماع أكد الصوفي أهمية الإعداد لمصفوفة الإحتياجات الأساسية المطلوبة من المكاتب والجهات المعنية والتركيز على إحتياجات القطاعات الخدمية ذات الأولية كقطاعات الصحة والمياه والصرف الصحي والإعلام والتعليم والأمن وجوانب الإغاثة الإنسانية ، وصيانة وإصلاح الطرق والجسور وإعادة تأهيل المرافق الخدمية التي تعرضت لقصف طيران العدوان وفق الأولويات والحاجات الملحة .

مشيرا إلى أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة تعول على حكومة الإنقاذ الوطني لإعتماد هذه المصفوفة من الاحتياجات وبصورة عاجلة.