hajjahnews

تدشين حملة النظافة بمحافظة حجه ومديرياتها

حجه نيوز

حجه نيوز-مدينه حجه
[24/مايو/2017]

تقرير : محمد احمد الاجهر

دشن القائم باعمال المحافظ حملة النظافة العامة والشاملة لعاصمة المحافظة ومديرياتها ومعه رئيس جامعه حجه وقائد قوات النجده التي ينفذها صندوق النظافة والتحسين.
ووبمبادره شبابيه طلابيه طوعيه
أكد القائم باعمال المحافظ أ/هلال الصوفي
ان تدشين هذه الحمله وفي ظل الاوضاع التي يعيشها الوطن …منذوا بدايه العدوان الغاشم والحصار الاقتصادي المفروض على بلادنا من قبل تحالف الشر واعوانهم ومرتزقتهم…لرساله واضحه على عظمه صمود الشعب اليمني وعزته وكرامته…

أن اهمية الحملة للمحافظة على نظافة الشوارع والحفاظ على البيئة خاصة مع ظهور وباء الكوليرا .

وأشاد بدور القائمين بتنفيذ الحملة ممثلة بصندوق النظافة ومبادره شبابيه الطلابيه الطوعيه والتي تهدف إلى رفع وأزاله مخلفات القمامة من شوارع عاصمة المحافظة ومدن المديريات تزامنا مع قدوم شهر رمضان المبارك .

وأشار القائم باعمال المحافظ الصوفي إلى إن تنفيذ الحملة يدل على الوعي بأهمية الحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة لتعيش في بيئة نظيفة وخاليه من الأوبئة والأمراض.

وثمن القائم باعمال المحافظ الصوفي لصندوق النظافه والتحسين وعمال النظافه جهودهم ودورهم الكبير في انجاح هذه الحمله…وإدارتها بتميز منذوا مطلع الاسبوع الجاري..

بدوره أشار مدير صندوق النظافة والتحسين أ/محمد عبدالرحمن شرف إلى أن الحملة ستستمر على مدى اسبوع سيتم خلالها رفع جميع مخلفات القمامة من شوارع وأحياء مدينة حجه ومدن المديريات