hajjahnews

قبائل قضاء حجة تواصل النفير نحو الجبهات في ثبات وانتصار.

حجة نيوز -الامان /نجرة
الاحد [21/5/2017م]

“ثبات وانتصار ” صمود يجسده الشعب اليمني في خروجة الاسطوري المتواصل يوم بعد اخر على مدى عامين واكثر، في اطار الحملة الشعبية “ثبات وانتصار ” خرجت قبائل قضاء حجة عصر اليوم في مسيرة حاشدة مسلحة تحت شعار “لا للارهاب الامريكي على اليمن “للتنديد بالانبطاح العربي الاسلامي وزيارة الرئيس الامريكي للاراضي السعودية معلنين للجميع ان قمة اليمنيين تشهدها ميادين الشرف رفضا للاستسلام مهما تعددت اساليب التركيع والضغط ابتداء بالعملاء واستمرارا بالاستهداف والقتل المباشر للابرياء وتدمير كل صور الحياة، وتضييق الخناق بالحصار البري والبحري والجوي والامعان في الحصار الاقتصادي .

وقد ألقيت في المسيرة عدد من الكلمات والقصائد الشعرية التي عبرت عن المعنويات العالية والاستعداد التام لمواصلة الصمود في وجه العدوان السعودي الامريكي .

وأعلن المشاركون النفير العام نحو الجبهات ورفدها بالمال والرجال والعتاد، مثمنيين ومشيدين بدور القوة الصاروخية التي تلقن قوى العدوان اقسى الدروس وتوكد بان الشعب اليمني حاضر في ميادين مواجهة الطغيان .

هذا وقد شهدت المسيرة حضورا رسميا وشعبيا كبيرا بحضور وكلاء المحافظة د/طه الحمزي والاستاذ/ محمد القاضي والاستاذ/صادق الادبعي وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية ومدراء مديريات قضاء حجة والوجاهات والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة.