hajjahnews

حجه :تواصلا لإحياء ذكرى استشهاد الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي تستمر اقامة الفعاليات في مختلف مديريات محافظة حجة

حجه نيوز

-ختتمت في مجمع الثورة الاساسي والثانوي بطولة الشهيد القائد للاشبال بحضور رسمي لقيادات تربوية وشخصيات اجتماعية كرم خلال الاختتام الفرق المشاركة وتسليم كأس البطولة للفريق الفائز .

وقد اكد المشاركون خلال حفل الاختتام على أهمية وعظمة الشهيد القائد الذي جاء ليستنهض الامه من غفله وذهول اراده لها اعداءها .

وفي مديرية مبين اقيمت أمسية ثقافية بهذه المناسبة تضمن العديد من الكلمات والقصائد الشعرية التي تطرقت إلى المناقب العظيمة للشهيد القائد و نتائج تحركه ضد الظلم والطغيان التي جنيناها اليوم عزة وكرامة وصمود في وجه اعتى عدوان على الارض .

كما اقيمت امسيتين ثقافيتين في مدينة المحابشة وعزلة الشجعة بنفس المديرية احيتها الهيئة النسائية لانصار الله بمديرية المحابشة، شهدت الفعالية العديد من الفقرات تحدثت في مجملها عن مسيرة السيد الحسين الجهاد والاستشهاد .

-وقد شهدت عدد من مدارس مديريات المحافظة اقامة برامج اذاعية موحدة احياء لذكرى استشهاد الشهيد القائد رضوان الله عليه، عبر فيها الطلاب عن ما يمثله الشهيد القائد لاطفال اليمن الذي خرجوا للحياة على ذكره وامام اعينهم رأوا اسطورة لم يكتبها التاريخ بل شهدوها بانفسهم شخصية ستبقى ملهمه لكل حر يرفض الخضوع والاذلال .