hajjahnews

ابناء مديرية كشر يؤكدون وقوفهم صفا واحدا في مواجهة العدوان السعودي

حجة نيوز
ناقش لقاء موسع للسلطة المحلية والمشائخ والاعيان بمديرية كشر اليوم برئاسة الاستاذ هلال الصوفي وكيل اول محافظة حجة الدور الفعّال لابناء مديرية كشر في التصدي للعدوان الغاشم والبغيض الذي تقوده السعودية ضد بلادنا.img-20161104-wa0289
وتطرق اللقاء الذي حضره الشيخ محمد صالح الزعكري رئيس لجنة التخطيط بالمجلس المحلي بالمحافظة واحمد الجشيبي مدير عام مديرية كشر الى مجمل الاليات التي يتم من خلالها الوقوف القوي بجانب الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان الخارجي ورص الصفوف في مواجهة المعتدين وبكل الامكانيات والحشود المجتمعية والشعبية بمايضمن الدفاع عن الوطن وامنه واستقراره وسلامة أراضيه.
كما تطرق الاجتماع الى وضع حلول ملزمة لوقف ظاهرة التقطع داخل المديرية وكذا في خارج المديرية واقر المجتمعون تشكيل لجنة من مشائخ المديرية تقوم بشكل فوري برفع اي قطاعات في المديرية ونبذ من يقوم بهذه الاعمال .
واكد المجتمعون الترفع عن الخلافات الداخلية وتركها جانبا خاصة في ظل العدوان التحالفي الدولي الذي تشهده بلادنا والذي استهدف البشر والممتلكات والمقدرات الوطنية والعمل على تقوية الصفوف والجبهات الداخلية وتلاحم كل الفئات المجتمعية للوقوف في وجه هذا العدوان الصهيوامريكي ودحره شروره .
من جهته نقل الاستاذ هلال الصوفي وكيل اول محافظة حجة تحيات قيادة المحافظة لابناء مديرية كشر الابطال .
واشاد الصوفي بالدور الوطني المشهود لابناء المديرية في وجه العدوان السعودي وكذا موقفهم الايجابي الفاعل لمشائخ المديرية مع قضايا الثار والتقطع داخل المديرية .
حضر اللقاء الدكتور ايمن مذكور مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة والاستاذ نبيل صوفان نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذيةimg-20161104-wa0290