hajjahnews

​الكشف عن معلومات خطيرة وراء تصفية القيادي بحزب الاصلاح محمد زيد الغيلي 

حجه نيوز

اكدت مصادر فيما يعرف بالمقاومة وقوات هادي ان حالة من السخط  تعصف بعناصرها بسبب ما اسمته تصفية القيادي من حزب الاصلاح محمد زيد الغيلي .
المصدر الذي رفض الافصاح عن اسمه اكد ان السعودية قد قامت بتصفية الغيلي بغارة جوية اثناء المعارك والمواجهات التي دارت فجر يوم الجمعة في جبهة ميدي  ورغم اعتراف التحالف بسقوط ضحايا انذاك اثر غارة جوية خاطئة الا ان الجنود الذيت شهدوا الحادثة اكدوا انه تم ترصد الغيلي ورفاقه من قبل طائرات الاستطلاع قبل الغارة مباشرة .

واكد المصدر انه تم تصفيته من قبل استخبارات العدوان السعودي وذلك بسبب نقده المتكرر للكثير من التصرفات المشينة من قبل العسكريين السعوديين واستهتار الضباط السعوديين بالجنود اليمنيين .

مشيرا انه تم معاتبته بسبب انتقادته لهم اكثر من مره وخوفأ من ان تنتقل عدوي انتقاداته الي الجنود الذي يحظى بمكانة مرموقه لديهم بسبب مواقفه المدافعه عن كرامتهم وحقوقهم. 

فقد قامت الاستخبارات العسكرية السعودية بتصفيته .

مشيرا الى وجود تبرم كبير بين الجنود بسبب التصفيات بنيران صديقة واختفاء العديد من القادة والجنود الذين تنقلهم الاستخبارات السعودية الى اماكن مجهولة بسبب معارضتهم للتصرفات المسيئة للجنود اليمنيين واغلبهم محسوبين على حزب الاصلاح اليمني .