hajjahnews

​( انعقاد الدورة الانتخابية الثانية لجمعية حجة التنموية ) الاجتماعية الخيرية 

حجة نيوز

الخميس [29-9-2016]

“مدينة حجة”

بحضور وكيلا محافظة حجة الاستاذ اسماعيل المهيم والدكتور طه الحمزي عقدت جمعية حجة التنموية الاجتماعية الخيرية دورتها الانتخابية الثانية صباح يومنا هذا الخميس في اجواء ديمقراطية وبحضور ممثل مكتب الشئون الاجتماعية الاستاذ عزيز الشهاري .

الاجتماع الذي بدا بايات من الذكر الحكيم القى بعدها الاستاذ اسماعيل المهيم وكيل المحافظة كلمة اشاد فيها بالمشاريع المنفذة من قبل الجمعية ومثنيا على انعقاد الدورة الانتخابية الثانية للجمعية متمنيا على بقية الجمعيات والمنظمات العاملة في محافظة حجة ان تحذو حذو جمعية حجة التنموية ووجه مكتب الشئون الاجتماعية بسرعة  الرفع باسماء الجمعيات التي لم تعقد دوراتها الانتخابية لتطبيق النظام واللوائح بخصوصها . ومتمنيا في ختام كلمته التوفيق والنجاح للهيئة الادارية القادمة .

من جهته استعرض الاستاذ محمد الكحلاني التقرير المالي والاداري للجمعية خلال الدورة الفائتة والمشاكل والمعوقات التي واجهت الجمعية اثناء عملها في عدة مشاريع . 

واختتمت فعاليات الدورة الانتخابية بانتخاب الهيئة الادارية للجمعية في دورتها الثانية  والتي شهدت وجود اسماء شبابية جديدة تعد اضافة مهمة  لصالح العمل التنموي والاجتماعي والخيري للجمعية لما فيه صالح المحافظة وابناءها .