hajjahnews

محافظة حجة تحتفي بالعيد الـ 54 لثورة 26 سبتمبر المجيدة

حجه نيوز

سبا-مدينه حجه

أُقيم بمحافظة حجة اليوم حفل خطابي إحتفاءً بالعيد الـ 54 لثورة 26 من سبتمبر المج

يدة، نظمه مكتب الثقافة بالمحافظة .

وفي الحفل نقل وكيل المحافظة إسماعيل المهيم تبريكات وتهاني المجلس السياسي الأعلى وقيادة المحافظة لأبناء حجة بهذه المناسبة الوطنية.

وأشار إلى أهمية الإحتفاء بأعياد الثورة اليمنية التي مكنت اليمنيين من تحقيق آمالهم وتطلعاتهم بالقضاء على الجهل والتخلف .

وقال ” منذ فجر ثورة 26 من سبتمبر المجيدة وهناك من يحاول جاهدا إحباط الثورة والنيل مما حققته من إنجازات وطنية، والسعي إلى تدمير المؤسسة العسكرية والأمنية “.

واستنكر الوكيل المهيم صمت المجتمع الدولي وعلى رأسه الأمم المتحدة إزاء جرائم تحالف قوى العدوان على الشعب اليمني .. داعيا المغرر بهم إلى الإستفادة من قرار العفو العام .

فيما أشار مدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة زيد العضهي وحنان شيبان عن القطاع النسائي بالمحافظة إلى أن الإحتفال بهذه المناسبة يأتي والوطن يتعرض لعدوان غاشم وحصار جائر من قبل تحالف العدوان بقيادة السعودية.

وأوضحا أن العدوان السعودي الأمريكي استهدف كل مقومات الحياة في اليمن من المدارس والمنشآت الصحية والمؤسسات الحكومية والطرق والجسور ولم يسلم منه حتى مخيمات النازحين ومساكن المواطنين في ظل صمت دولي مخزي ومعيب .

وأشادا بصمود وتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والشرف .. ونوها بدور المرأة على الساحة الوطنية وما أسهمت به في مختلف القطاعات.

تخلل الحفل الذي حضره عدد من وكلاء المحافظة ومدراء عموم المكاتب التنفيذية وجمع غفير من أبناء المحافظة عدد من الفقرات الفنية والإنشادية .