hajjahnews

عرض عسكري يجوب شوارع مدينة حجة 

حجة نيوز

السبت [17-9-2016]

“مدينه حجه”

شهدت مدينة حجة صباح اليوم عرضا عسكريا رمزيا لوحدات من الجيش والامن المركزي وشرطة النجدة بالمحافظة بحضور مدير عام الشرطة عميد ركن دكتور /عبد السلام عزي إسحاق وعدد من الضباط والقادة العسكريين .
وقد عكس العرض العسكري الجهوزية القتالية العالية لابطال الجيش ولامن  بمختلف الوحدات العسكرية استشعارا منهم لخطورة المرحلة التي يمر بها الوطن في ظل العدوان الغاشم وسعي قوى العدوان إلى خلخلة الجبهة الداخلية واضعافها من خلال اقلاق السكينة العامة عبر مرتزقة ومنافقي العدوان .
من جهتة اشاد مدير عام الشرطة باليقضة التي يتحلى بها قوات الجيش والامن لافشال كل المخططات الرامية لزعزعة امن المحافظة داعيا الجميع إلى مزيدا من اليقضة ورفع الجهوزية لمواجهة اي خطر محتمل  .
 الى ذلك أكد  المشاركون إلى ان عرضهم هذا يمثل رساله واضحة لقوى العدوان ولكل من سعى إلى اضعاف الجيش عبر المراحل المختلفة ان الجيش سيظل الدرع الحصين لهذا الوطن 
يذكر أن العاصمة صنعاء وعدد من محافظات الجمهورية شهدت عروضا عسكرية لوحدات الأمن واللجان الشعبية، جابت شوارع عدد من المديريات، بهدف تعزيز التلاحم الشعبي والأمني والعسكري ضد تحالف الغزو والاحتلال السعودي