hajjahnews

طيران العدوان يشن أكثر من 70 غارة على العاصمة وعدد من المحافظات خلال الساعات القليلة الماضية

حجه نيوز

[11/أغسطس/2016]

 شن طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم أكثر من 70 غارة خلال الساعات القليلة الماضية على العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات.

وأوضح مصدر عسكري أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غارتين على منطقة الحفاء بالعاصمة صنعاء، كما شن سلسلة غارات على فج عطان والصباحة بصنعاء.

وفي محافظة صعدة واصل طيران العدوان غاراته الإجرامية حيث شن أربع غارات على مشتل مكتب الزراعة والري بالمقاش في مديرية سحار، غارة على مزرعة مواطن في منطقة عين بمدينة صعدة ما أدى إلى إصابة مواطنين اثنين بجروح.

وبين المصدر إن طيران العدوان شن ثلاث على منطقة الملاحيط، وغارة على آل بقور بمديرية سحار وغارة على منطقة الحيلة في مديرية ساقين بمحافظة صعدة.. مشيرا إلى أن طيران العدوان شن غارتين على وادي الثعبان بمديرية باقم، فيما تعرضت مناطق متفرقة بمديرية شدا بصعدة لقصف صاروخي ومدفعي سعودي.

وأشار المصدر إلى أن الطيران المعادي شن خمس غارات على منطقة المزرق، و13 غارة على مناطق متفرقة من مديرية حرض، كما شن طيران العدوان خمس غارات على اللواء 25 ميكا في عبس بمحافظة حجة.

وبين المصدر أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن 12 غارة على منطقة الجند بمحافظة تعز.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن أربع غارات شرق العمود وموقع مشعل في الخوبة، وتسع غارات على موقع حامضة وغارة على موقع قوى بجيزان.