hajjahnews

مناقشة الاداء المالي للمكاتب الايرادية في مديرية عبس بمحافظة حجة

[2016-6-29]حجه نيوز:

“مديريه عبس ”
ناقش اجتماع عقد اليوم بمديرية عبس محافظة حجة برئاسة وكيلي المحافظة للشؤون المالية والادارية ولشؤون التخطيط ومنظمات المجتمع المدني الدكتور عبدالملك جحاف ومحمد القاضي ، مستوى الاداء المالي والإداري لمكاتب الضرائب والواجبات في المديرية خلال النصف الاول من العام الجاري 2016م.

وتطرق اﻻجتماع الذي ضم وكيل المحافظة المساعد نبيل الجرب وامين عام المجلس المحلي بالمديرية دهل الطيب ومدير عام مكتب الضرائب عبد الحميد الدوة ونائب مدير عام مكتب الواجبات بالمحافظة عبدالغني ساري وعدد من والمتحصلين.. تطرق لمستوى الأداء الايرادي الخاص بتحصيل موارد الدخل المالية المحلية والمشتركة والصعوبات والمعوقات التي تواجة عملية التحصيل في المديرية.

وفي الاجتماع أشاد الوكيل جحاف بالجهود المبذولة من قبل محلي المديرية ومكاتب السلطة المحلية في سبيل تطوير وتفعيل اداء مختلف المكاتب والوحدات الادارية وتحصيل الموارد الايرادية لتمكين السلطة المحلية بالمديرية من تنفيذ خططها وبرامجها والمشاريع الخدمية.

وشدد جحاف على اهمية مضاعفة الجهود ومتابعة تحصيل وتوريد موارد الدخل المالي للإيرادات المحلية والمشتركة خصوصا الزكوية والضريبية لضمان تحقيق اﻻستفادة المثلى منها في تنفيذ الخطط والبرامج المنوطة بالسلطة المحلية بالمحافظة .

ونوه جحاف بضرورة ضبط كل من يتلاعب بالمال العام و ان تتحمل المجالس المحلية والأجهزة الرقابية في المديريات مسئولياتها في متابعة سير الاداء اليومي والاسبوعي للجهات الايرادية خصوصا في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد جراء العدوان السعودي الامريكي الغاشم والحصار الخانق.

image

image

image

image

image