hajjahnews

فعالية في حجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني وإسنادا للمقاومة الباسلة

حجة نيوز

نظم مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة حجة ووحدة العلماء والمتعلمين اليوم فعالية تضامنا مع الشعب الفلسطيني وإسنادا للمقاومة الباسلة.

وفي الفعالية اكد وكيل المحافظة محمد القاضي على دور الجميع في دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في ردع غطرسة الكيان الصهيوني في غزة.

وأشار إلى ضرورة التفاف كافة اليمنيين في شمال الوطن وجنوبه خلف القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والقوات المسلحة التي توجه الضربات الصاروخية في عمق العدو الغاصب.

فيما استنكر مدير مكتب الهيئة العامة للأوقاف بالمحافظة محمد عيشان المجازر الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني على مدار الساعة بحق الشعب الفلسطيني في غزة امام صمت أممي ودولي مطبق.

وشد على ايادي رجال الرجال والقوة، الصاروخية في الاستمرار في توجيه الضربات الصاروخية ردا على مجازر العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

بدوره اكد عضو رابطة علماء اليمن القاضي عبدالمجيد شرف الدين أن الوقوف الى جانب الإخوة في فلسطين واجب ديني وقومي وعروبي وانساني.. مشيرا إلى أن قوى الشر في العالم اجتمعت للقضاء، على المجاهدين في غزة للقضاء على القضية الفلسطينية إلى الابد.

واكد على دور كافة المسلمين في العالم في نصرة الشعب الفلسطيني المقاوم في غزة والانتصار للشهداء والأقصى.. مثمنا المواقف المشرفة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي الذي جسد الوعد الصادق في نصرة المجاهدين في فلسطين