hajjahnews

وقفات في حجة تنديداً بجرائم العدو الصهيوني وتعزيزاً لصمود غزة

 

الجمعة، 28 ربيع الأول 1445هـ الموافق 13 أكتوبر 2023

حجة نيوز |وكالة سبأ |

شهدت مناطق ومديريات محافظة حجة عقب صلاة الجمعة اليوم وقفات احتجاجية منددة بجرائم العدو الصهيوني وتعزيزاً لصمود غزة وإسناداً للمقاومة الفلسطينية.

وأكد المشاركون في الوقفات، الجهوزية والاستعداد للمشاركة إلى جانب المقاومة الفلسطينية الباسلة في خوض ملحمة الدفاع عن الأراضي المقدسة وبذل كل غال ونفيس حتى تحرير كل شبر من أرض فلسطين.

واستنكروا الموقف المعيب للأنظمة المطبعة مع العدو الصهيوني الغاصب وصمتها المطبق إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والأراضي المحتلة من جرائم يندى لها جبين الإنسانية، خاصة استهداف النساء والأطفال والمدنيين.

وحمّل أبناء حجة، المجتمع الدولي مسؤولية تمادي العدو الصهيوني في ارتكاب أبشع الجرائم في قطاع غزة .. مطالبين شعوب الأمة وأحرارها باتخاذ موقف إزاء جرائم وانتهاكات كيان العدو والمسارعة في نصرة ودعم الشعب الفلسطيني.

وباركوا ما تضمنه خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بشأن فلسطين والقضية والمظلومية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني .. مؤكدين الجهوزية لتلبية نداء الواجب الديني والقومي والعربي في نصرة فلسطين والمقدسات.

وأكد بيان صادر عن الوقفات على واحدية القضية والموقف والتمسك بالقضية الفلسطينية باعتبارها القضية المركزية والأولى للشعب اليمني والأمة.

واعتبر عملية “طوفان الأقصى” أثلجت صدور العرب والمسلمين وأحرار العالم، مطالباً بفتح الحدود والسماح للمقاتلين بالالتحاق بالمرابطين في غزة والأراضي الفلسطيني المحتلة لمواجهة العدو الصهيوني.

ودعا البيان إلى دعم المقاومة الفلسطينية بالمال والسلاح وتسهيل دخول الغذاء والدواء، خاصة الدول المحيطة بالأراضي الفلسطينية المحتلة.

واستنكر الصمت العربي والإسلامي المعيب وانحياز بعض الأنظمة العميلة إلى صف العدو الصهيوني وتضامنهم معه، مقابل ما يتعرض له الشعب الفلسطيني وأطفاله ونسائه وشيوخه من جرائم يندى لها الجبين.