hajjahnews

تنفيذي حجة يقر تقارير عدد من المكاتب التنفيذية

 

الأحد، 08 ذو القعدة 1444هـ الموافق 28 مايو 2023
حجة نيوز |وكالة سبأ |

أقر المكتب التنفيذي في حجة برئاسة المحافظ هلال الصوفي اليوم تقارير عدد من المكاتب التنفيذية خلال النصف الأول من العام 1444 هـ.

حيث أقر في اجتماعه اليوم بحضور أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم تقارير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل وفرع مؤسسة المسالخ واللجنة الوطنية للمرأة.

واستعرض الصعوبات التي تواجه المكاتب التنفيذية المذكورة والسبل الكفيلة بمعالجتها.. مؤكدا ضرورة تعزيز مستوى التنسيق بين قيادة المحافظة وهيئتي الزكاة والاوقاف لدعم دار الأيتام في مجال التغذية والجانب العلمي ومساندة جهود مكتب الشئون الاجتماعية والعمل في هذا الجانب.

كما تم استعراض ما تم إنجازه من توصيات وقرارات الاجتماع السابق.. مؤكدا أهمية خروج اللجنة المكلفة من المجلس المحلي والإيرادات بصيغة كاملة يتم العمل على ضوئها.

وحث الاجتماع إدارات الموارد البشرية للتفاعل مع النافذة الإلكترونية مع مكتب الخدمة المدنية بما يكفل تزويد الخدمة المدنية بكافة تسويات الموظفين والمؤهلات الجديدة لهم.

واكد المكتب التنفيذي على دور الجميع في دعم جهود اللجنة الفرعية للدورات الصيفية وتكثيف الزيارات للمراكز الصيفية وتفقد أحوال الطلاب والأنشطة والبرامج التي يتم تنفيذها.