hajjahnews

وكيل وزارة الصحة يطلع على الخدمات الطبية بكعيدنه

 

الاربعاء 12 جمادى الاخر 1444 هجرية | 4 يناير 2023
حجة|م_كعيدنه
حجة نيوز

اطلع وكيل وزارة الصحة لقطاع الرعاية التكاملية الدكتور محمد المنصور على سير العمل بمكتب الصحة في مديرية كعيدنه ومستوى الخدمات الطبية بالمستشفى الريفي وعدد من المرافق بالمديرية .

واستمع الوكيل المنصور ومعه مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور أحمد الكحلاني من إدارة المستشفى إلى شرح حول الخدمات المقدمة للمواطنين والصعوبات وسبل تجاوزها.

كما اطلعوا على تدخلات الجانب الإنساني في المستشفى وآلية تحسين وتجويد الخدمات الطبية، بما يخفف من معاناة المرضى.

تأتي الزيارة ايضا في اطار تدشين حملة الرش بالمبيد ذو الأثر الباقي في اطار جهود الصحة لمكافحة البعوض والتخفيف من انتشار الامراض وتستهدف عدد من المديريات والمناطق ومنها عزلة بني نشر الزج ووادي السواد بكعيدنه محافظة حجة.

وأكد وكيل وزارة الصحة، حرص قيادة الوزارة على الارتقاء بالقطاع الصحي بالمحافظة، بما يلبي تطلعات المواطنين وتخفيف معاناتهم.

فيما ثمن الدكتور الكحلاني، اهتمام قيادة وزارة الصحة بتطوير أداء القطاع الصحي في المحافظة وتذليل الصعوبات التي تواجه سير العمل.

وفي الزيارة اشادت مديرة مكتب الصحة والمستشفى الريفي بكعيدنه الدكتورة نبيله سهيل بدور مكتب الصحة حجة ووزارة الصحة ممثلة في الدكتور طه المتوكل والجهود المبذوله من أجل الارتقاء بالجانب الصحي رغم العدوان والحصار وما نتج عنه من صعوبات .

رافقهم خلال الزيارة د|خالد المؤيد مدير إدارة مكافحة الأمراض الترصد،د|ميثاق السادة مدير عام البرنامج الوطني لمكافحة الملاريا و د| أمين الشامي مدير عام إدارة التثقيف والإعلام الصحي ومشرف عام المديرية أ.محمد الخاشب ومدير أمن كعيدنه المقدم بشير المغربي ومنسق برنامج الملاريا بالمحافظة د| خالد جمل وعدد من رؤساء المحاور في البرنامج.