hajjahnews

الهيئة النسائيه تحيي سنوية الشهيد بعدد من مديريات حجة

 

[ حجة نيوز ]
[ السبت، 30 جمادى الأولى 1444هـ الموافق 24 ديسمبر 2022 ]

تتواصل فعاليات وأنشطة الذكرى السنوية للشهيد في محافظة حجة والتي تنظمها الهيئة النسائيه الثقافيه لأنصار الله بمديريات المدينة وافلح اليمن وبني قيس.. ففي مدينة حجة زارت الهيئه النسائيه الثقافية روضة الشهداء بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد..وقرأت الفاتحة على أرواح الشهداء.

واشارت الكلمات أن إيلاء الرعاية لأسر الشهداء واجب ديني ووطني عرفانا بما قدموه من تضحيات جسام في سبيل الله وان يحيا اليمنيون في عزة وكرامة وحرية واستقلال واقل ما يمكن تقديمه نظير بطولاتهم.

وأكدت الاستمرار في رفد جبهات العزه والكرامة بالقوافل وبذل الغالي والنفيس لمواصلة الانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش حتى تحقيق النصر المبين.

إلى ذلك أقامت الهيئه النسائيه الثقافية بمديريتي افلح اليمن وبني قيس فعاليتان ثقافيتان بسنوية الشهيد..تناولت في مجملها العديد من الكلمات والمشاركات المعبره التي أشارت أهمية استلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء في سبيل الله ونصرة للمستضعفين. ولفتت أن الامة التي تعشق الشهادة يصعب على العدو أيا كانت إمكانياته وقوته اختراقها.

وشددت على أهمية استشعار المسئولية في الاهتمام بأسر وذوي الشهداء العظماء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة دفاعاً عن الدين الأرض والعرض وأمن استقرار البلاد..