hajjahnews

افتتاح طريق بيت الأصلع في أفلح اليمن بحجة

 

الخميس، 02 ربيع الثاني 1444هـ الموافق 27 اكتوبر 2022

وكالة سبأ |حجة نيوز |

افتتح محافظ حجة هلال الصوفي ووكيل المحافظة إبراهيم عامر اليوم مشروع طريق بيت الأصلع – المعهد الفني الرابط بين مديريتي أفلح اليمن والمحابشة.

يبلغ طول الطريق الذي يربط بين عدد من مديريات الشريفين، ثلاثة كيلو متراً مربعاً، بتمويل المجلس المحلي بمديرية أفلح اليمن.

وفي الافتتاح أكد المحافظ الصوفي أهمية تنفيذ مشاريع الطرق لتسهيل وصول الخدمات لسكان المناطق المستهدفة وتخفيف معاناتهم.

وأشار إلى أن مشاريع الطرق تحظى باهتمام ومتابعة القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى باعتبارها من أولويات خطط وبرامج السلطة المحلية بالمحافظة.

وحث محافظ حجة، المجالس المحلية على التركيز على مشاريع الطرق والمشاريع الخدمية التي تعزز من الصمود والثبات في مواجهة العدوان.
فيما ثمن مدير أفلح اليمن خالد اليزيدي اهتمام قيادة المحافظة بتنفيذ مشاريع الطرق .. لافتاً إلى أهمية الطريق في ربط عدد من مديريات الشرفين وتخدم أكثر من 80 ألف نسمة من أبناء المديريتين والمديريات المجاورة.

حضر الافتتاح مدراء مديرية المحابشة يحيى الملاهي ومكتب حقوق الإنسان عبدالله المحمري والعلاقات بالمحافظة عباس عامر.

إلى ذلك ناقش لقاء برئاسة محافظ حجة وضم الوكيل عامر وقيادتي المجلس المحلي في أفلح اليمن والمحابشة والمشايخ والأعيان، آلية التحشيد والتعبئة للجبهات.

وأكد المشاركون في اللقاء ضرورة تكامل الجهود والتركيز على دعم المبادرات المجتمعية في مختلف المجالات للارتقاء بمستوى الخدمات في قرى وعزل المديريتين.