hajjahnews

تربية حجة تكرم الطالبة دعاء الحوثي الحاصلة على الترتيب 9 على مستوى الجمهورية

 

الاثنين، 16 صفر 1444هـ الموافق 12 سبتمبر 2022
وكالة سبأ |حجة نيوز |

كرم مكتب التربية والتعليم بمحافظة حجة اليوم الطالبة دعاء محمد يحيى الحوثي الحاصلة على الترتيب التاسع على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة قسم علمي للعام 1443هـ.

وفي حفل التكريم الذي اقيم بالتنسيق مع فرع المجلس الأعلى بالمحافظة ودعم مؤسسة روابي النهضة التنموية هنأ مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة علي القطيب الطالبة دعاء الحوثي لتفوقها وحصولها  على هذا المرتبة المشرفة والمتميزة ضمن أوائل الجمهورية .. مشيراً إلى إن هذا الإنجاز يبعث إلى الفخر والاعتزاز في مسار العلم والتعليم بالمحافظة.

وأشاد بثبات المعلمين وعطائهم المتواصل في تأدية رسالتهم التعليمية المقدسة وتعزيز صمود الجبهة التربوية في ظل ظروف العدوان والحصار .

ولفت مدير التربية بالمحافظة، إلى الدور المعول على المعلمين والتربويين في نهضة اليمن وتحقيق تقدمه وازدهاره من خلال بناء الأجيال والاهتمام بالمتفوقين باعتبارهم ثروة الوطن الحقيقية.. مثمناً اهتمام فرع المجلس الأعلى ودعم روابي النهضة للعملية التعليمية.

وأكد أهمية تظافر مختلف الجهود وتعزيز الأدوار الفاعلة لدعم العملية التعليمية وضمان سيرها واستدامها وتحقيق أهدافها المنشودة في ظل استمرار العدوان .

فيما عبرت الطالبة المتفوقة دعاء الحوثي عن كل معاني الشكر والامتنان لإعداد حفل التكريم  لها وزميلاتها المتفوقات من ثانوية أروى للبنات بالمدينة والذي يجسد الاهتمام بالعلم والمتفوقين .

وأشارت إلى ان هذا التكريم يعد حافز هام للطلبة الأخرين لكي يسلكوا طريق التفوق والتميز لأنها الشريحة التي يعتمد عليها الوطن في تقدمه وازدهاره .

تخلل الحفل الذي حضره مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الانسانية بالمحافظة، علان فضائل ومدير مديرية المدينة المهندس عصام الوزان ورئيس مؤسسة روابي النهضة التنموية جميل القنازي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية ورؤساء الشعب ومدراء الإدارات في مكتب التربية اسكتش عن أهمية المشاركة المجتمعية وقصيدة للشاعر محمد العبالي وتكريم المتفوقات بمدرسة أروى وإدارة ومعلمات ومجلس أباء المدرسة.