hajjahnews

الشماحي وعامر يطلعان على إجراءات تحصيل ضريبة القات في نقطة الشام

 

السبت، 03 ذو الحجة 1443هـ الموافق 02 يوليو 2022

وكالة سبأ|حجة نيوز |

اطلع رئيس مصلحة الضرائب علي الشماحي ورئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” رئيس التحرير نصرالدين عامر اليوم على إجراءات تحصيل ضرائب القات في نقطة الشام بالحديدة .

وخلال الزيارة وجه رئيس مصلحة الضرائب الشماحي القائمين على التحصيل الالتزام بما تم الاتفاق عليه في اجتماع يوم أمس الذي ضم محافظ حجة ورئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ بشأن آلية التحصيل وتذليل كافة الصعوبات أمام المواطنين استجابة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي .

وأشار إلى أن توجيهات قائد الثورة تهدف إلى تذليل الصعوبات أمام المواطنين في مديريات الشرفين وحل كافة الإشكاليات المتصلة بالتحصيل الضريبي بما يكفل العدالة في تحصيل المال العام وتحقيق الفائدة.

ولفت إلى ان النزول الميداني والالتقاء بالمعنيين في تحصيل ضريبة القات والاستماع إلى ملاحظاتهم بشأن إجراءات التحصيل والعمل على حلها، يعكس حرص القيادة الثورية على مراعاة ظروف المواطنين .

من جانبه أشار رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ رئيس التحرير عامر إلى أن النزول الميداني للوقوف على الإشكاليات المتصلة بالتحصيل الضريبي والعمل على حلها يأتي بناءً على توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي .

ولفت إلى أن التجاوب السريع من قبل رئيس مصلحة الضرائب للوقوف أمام مجمل الإشكاليات ووضع الحلول المناسبة يعكس مدى اهتمام قيادة المصلحة على تذليل كافة الصعوبات أمام المواطنين .

رافقهما وكيل المصلحة المساعد لقطاع التحصيل عبده كزمان ومدير عام الوحدة التنفيذية لضريبة مبيعات القات قاسم الشيبه ومدير عام المراجعة الداخلية بالمصلحة اشرف المضواحي .