hajjahnews

لقاء بحجة يناقش دور فريق المناصرة بالمجلس النرويجي

 

السبت، 19 ذو القعدة 1443هـ الموافق 18 يونيو 2022
وكالة سبأ |حجة نيوز |

ناقش لقاء بمحافظة حجة اليوم ، دور فريق المناصرة بالمجلس النرويجي، للتخفيف من معاناة النازحين.

واستعرض اللقاء الذي ضم مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية علان فضائل والرئيس الإقليمي للمناصرة والاتصالات جيريمي تايلر ومديرة المناصرة بالمجلس النرويجي ريناتا ريندون، جوانب الاحتياج التي تستدعي المناصرة للتخفيف من معاناة النازحين.

وأشار اللقاء إلى اهمية نقل الاحتياج ووضعه ضمن اولويات الرفع للمانحين واسهام المنظمة في توفير الاحتياجات اللازمة لتوطين النازحين العائدين لمساكنهم وتمكينهم من العيش بكرامة.

وفي اللقاء لفت فضائل إلى ضرورة استكمال توزيع المساعدات الإنسانية لمن تم مسحهم من قبل المنظمة بعزلة مطولة مديرية عبس وتقديم المعونات اللازمة لحالات سوء التغذية الذين تم مسحهم من قبل فريق المنظمة مكتب حجة بعزلة بني عضابي .

ونوه بدور فريق المناصرة الزائر في العمل على بناء قدرات المؤسسات والجمعيات المحلية واستمرار التدخل بقطع البطائق الشخصية للاسهام في التخفيف من معاناة المحتاجين للبطائق الثبوتية على مستوى المحافظة .

بدوره عبر فريق المناصرة الزائر عن شكره للتسهيلات المقدمة لتنفيذ تدخلات وانشطة المنظمة.. لافتا إلى ان الهدف من الزيارة تقييم احتياجات المحافظة ونقل الوضع الانساني للفت انظار المانحين لمعاناة ابناء اليمن بصورة عامة وحجة بصورة خاصة .

حضر اللقاء مدير المناصرة والإعلام ليلى مطر ومنسق المناصرة بالمنظمة مكتب صنعاء عبدالعزيز الادريسي.