hajjahnews

قيادات محافظة حجة … مفارقات عجيبة

حجه نيوز- اقلام حره
✒️ أ/ عبدالودود الغيلي
مضت عدة أشهر منذ أن بدأت ممارسة عملي الجديد في محافظتي محافظة حجة مديرا عاما لمكتب وكالة اﻻنباء اليمنية سبأ….

وقد سمعت من قيادات ومسئولي المحافظة الكثير والكثير من اﻻحاديث عن غياب ” حجة ” وانشطتها عن الساحة اﻻعﻻمية وعن ضرورة تعزيز دور اﻻعﻻم وخاصة مكتب وكالة اﻻنباء سبأ لنقل مايدور وما يعتمل فيها خاصة في هذه الظروف الراهنة التي يواجه فيها الوطن عدوانا وحشيا بربريا… فستبشرت خيرا .

الغريب أنه ومع مرور اﻻيام لم أجد تجاوبا فعليا سواء من قيادة المحافظة او السلطه المحلية او من اعضاء المكاتب التنفيذية اﻻ من رحم ربي … فهم ﻻيحركون ساكنا وﻻ يريدون اﻻفصاح عن أي شيئ وكل حدث يقومون به او يريدون القيام به صغيرا كان او كبيرا يتم في سرية مفرطة وعلى الرغم من تواصلنا المستمر معهم وبهم.
ومن المفارقات ايضا ان من سمعت منه اﻻحاديث الكثيره سابقا وجدته يرفض اﻻدﻻء بأي تصريح خوفا من ان يصبح هدفا لطيران العدوان الغاشم … والبعض اﻻخر متخوف من ان يخسر عﻻقته مع اطراف معينه في حال حدوث تسوية سياسية جراء تصريح يدلي به.

من المفارقات العجيبه أن من أكد لي حرصه على تذليل اي معوقات امام عمل المكتب الذي هو تابع لوكالة وطنية رسمية، أصبح يشكل امامي أكبر عائق ولم أجد غير الوعود و الكﻻم ربما ﻻن الكﻻم مجاني .

هناك تهميش وتجاهل لمكتب الوكالة رغم تواصلنا المستمر وشبه اليومي مع القيادات والمسئولين ومدراء المكاتب … لكن ذلك التهميش والتجاهل لن يولد فينا سوى الاصرار على مواصلة القيام بمهامنا كجبهة ثانية في مواجهة العدوان السعودي اﻻمريكي الغاشم على الوطن.
رسالتي لقيادات محافظة حجة ومسئوليها وايضا لمنظمات المجتمع المدني العاملة في المحافظة … ابوابنا مفتوحة لكم في اي وقت ﻻبراز انشطتكم وجهودكم اعﻻميا فنحن جميعا في خندق واحد ….
وللمتخوفين والخائفين اقول ارتدوا ثوب الوطنية الصادقة فﻻ عزة وﻻ كرامة في ظل التبعية والوصاية…
عبدالودود الغيلي