hajjahnews

لقاء تشاوري لكبار ومتوسطي مكلفي عروض التجارة والدخل بحجة

 

[30/مارس/2022]

وكالة سبأ |حجة نيوز |

نظم مكتب الهيئة العامة للزكاة بحجة اليوم لقاء تشاوريا موسعا لمتوسطي وكبار مكلفي عروض التجارة والدخل والمهن بالمحافظة تحت شعار ” تعزيز الشراكة العملية القائمة على الشفافية والوضوح” .

وفي اللقاء بحضور أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم ورئيس نيابة الاستئناف القاضي أمين القارني ونائب رئيس الغرفة التجارية يحيى هاشم سلبه، وعدد من مديري المكاتب التنفيذية أشار عضو رابطة علماء اليمن القاضي عبدالمجيد شرف الدين إلى أهمية اغتنام شهر رمضان في أعمال الخير والبر والتكافل وأداء الفرائض.
واستعرض موجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بشأن المسؤوليات الملقاة على عاتق الجميع خلال الشهر الفضيل لتعزيز عوامل الثبات والصمود في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.
وتطرق شرف الدين إلى فضائل الشهر الكريم وضرورة إحياء لياليه بالطاعات وتوعية المجتمع بأهمية التكافل لمساعدة المحتاجين والفقراء.
فيما أشار مدير مكتب الهيئة بالمحافظة فايد الملاهي إلى أهمية تعزيز مستوى التنسيق بين الغرفة التجارية ومتوسطي وكبار المكلفين لتحقيق الأهداف المنشودة من اللقاءات التشاورية.
واستعرض المشاريع التي تم تنفيذها خلال العام الماضي بتكلفة مليار و210 مليون ريال.. لافتا إلى أنه سيتم خلال العام الجاري تنفيذ مشاريع عديدة بحسب المصارف الثمانية.. داعياً التجار للإسراع والمبادرة في دفع الزكاة.
بدوره أشار مدير التدريب بديوان الهيئة إبراهيم الشرفي الى ضرورة التعاون الجاد مع مكتب الهيئة بالمحافظة، بما يمكنه من تنفيذ البرامج والمشاريع الخيرية.. مشيدا بدور السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية في مساندة جهود الهيئة.