hajjahnews

افتتاح معرض منتجات الأشغال اليدوية في حجة

 

[28/مارس/2022]

وكالة سبأ |حجة نيوز |

افتتح وكيل محافظة حجة محمد القاضي، اليوم، المعرض السنوي الثاني لمنتجات الأشغال اليدوية والمهارات الحياتية.
يأتي افتتاح المعرض، الذي ينظّمه مركز الأسر المنتجة بالتعاون مع المراكز المجتمعية، في إطار إحياء يوم الصمود الوطني، ودعماً لحملة “إعصار اليمن”.
واطلع الوكيل القاضي، ومديرا مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، الدكتور هيثم الجبري، وفرع المجلس الأعلى، علان فضائل، على محتويات المعرض في أقسام الخياطة والتدبير المنزلي والمهارات والمشغولات اليدوية الأخرى.
وأشاد القاضي بجهود مركز الأسر المنتجة والمراكز المجتمعية في تنظيم المعرض، وبما تضمنته من منتجات تجسّد صمود المرأة اليمنية، وثباتها في مواجهة التحدّيات، نتيجة استمرار العدوان والحصار.
ونوّه بدعم مكتب العمل وفرع المجلس للمركز .. حاثاً المكاتب ذات العلاقة على الإسهام في دعم الأسر المنتجة .. مؤكدا حرص قيادة المحافظة على تشجيع مركز الأسر المنتجة والمراكز المجتمعية.
بدورهما، أكد مديرا مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل وفرع المجلس الأعلى الحرص على دعم مركز الأسر المنتجة، والبحث عن مموّلين لدعم أقسام المركز، وتنمية قدرات ومهارات كوادره.
من جانبها، أشارت مدير مركز الأسر المنتجة، أمل الجبري، إلى أن المعرض يأتي في إطار حملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار، وتدشين العام الثامن من الصمود في وجه العدوان.
حضر الافتتاح نائب مدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالمحافظة عبد الرحمن المختار ومدير إدارة الدفاع المدني جميل مخارش.