hajjahnews

قبائل الظفير بحجة تؤكد النفير العام تدشيناً للعام الثامن من الصمود

 

[21/مارس/2022]

وكالة سبأ |حجة نيوز |
أكدت قبائل الظفير بمحافظة حجة النفير العام تدشيناً للعام الثامن من الصمود في وجه العدوان ودعماً لحملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار.
ونقل مساعد وزير الدفاع اللواء الركن علي الكحلاني في لقاء قبلي اليوم، تحيات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى لأبناء ومشايخ وأعيان ووجهاء الظفير ومديرية مبين.
وحيا تضحيات أبناء مبين والظفير ومواقفهم المشرفة في مواجهة العدوان وأدواته وتقدّيم قوافل الشهداء دفاعاً عن العرض والسيادة الوطنية.
وأوضح أن اليمن اليوم بات أكثر قوة وصلابة وبأساً في استهداف عمق العدو ومنشأته الحيوية والعسكرية .. وقال “بات العدو يتألم ولم يعد في مأمن من الضربات الرادعة مالم يرفع حصاره ويوقف عدوانه”.
وأشار إلى القرارات الصائبة التي القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والقوات المسلحة في مواجهة العدو وكيفية الرد عليه إزاء ما يرتكبه من جرائم بحق الشعب اليمني.
وأكد مساعد وزير الدفاع، ضرورة استمرار رفد الجبهات وتسيير قافلة بيوم الصمود الوطني ودعماً لحملة إعصار اليمن وتجهيز الرجال للالتحاق بالجبهات .. مجدداً الدعوة للمتورطين في الخيانة العودة إلى صف الوطن.
وفي اللقاء بحضور وكيل المحافظة الدكتور طه الحمزي، استعرضت كلمة مشايخ وأعيان ووجهاء الظفير التي ألقاها عضو المجلس المحلي عبدالله الظفيري، الجرائم التي ارتكبها العدوان بحق الإنسانية في الظفير ودور الجميع في استمرار النفير ورفد الجبهات دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.
وبارك بيان صادر عن اللقاء المرحلة الثالثة من عملية كسر الحصار التي استهدفت عمق العدو السعودي .. مؤكداً ضرورة توجيه المزيد من الضربات الرادعة.
وأكد حرص قبائل الظفير على المشاركة في الدفاع عن الوطن برفد الجبهات وتقديم الغالي والنفيس حتى طرد الغزاة والمحتلين من كل شبر في أرض اليمن وتحقيق النصر.
ودعا البيان إلى تعزيز وحدة الصف والوعي المجتمعي بمخططات العدوان وأطماعه والتكافل الاجتماعي واغتنام موسم الزراعة لتحقيق الأمن الغذائي.