hajjahnews

حجة _ لقاء موسع لمشايخ حرض يعلن النفير العام

 

[12/فبراير/2022]

وكالة سبأ |حجة نيوز |
أعلن لقاء قبلي موسع لمشايخ وأعيان ووجهاء حرض، اليوم، برئاسة المحافظ هلال الصوفي النفير العام والدعوة إلى نكف مسلح، وتجهيز قافلة دعم للمرابطين في الجبهات.
واستعرض اللقاء، الذي ضم وكيلي المحافظة الدكتور طه الحمزي ونبيل الجرب ومستشار المنطقة العسكرية الخامسة عبدالملك الغربي ومدير المديرية حسين حيراني وأمين عام المجلس المحلي الدكتور أحمد المجدلي، الجوانب المتصلة بالتحشيد للجبهات، والوضع الانساني بالمديرية في ظل التصعيد الأخير لتحالف العدوان والتحديات الراهنة.
وتطرق إلى التطورات المتلاحقة، التي تشهدها المديرية ومخططات العدوان، الرامية تدمير اليمن وتمزيق النسيج الاجتماعي لتحقيق أهدافه.. مستعرضاً الملاحم التي يسطرها رجال الرجال في التصدي لقوى الغزو والإرتزاق.
وأكد بيان صادر عن اللقاء على تشكيل لجان من جميع عزل المديرية على جميع المسارات، مواكبة للعملية العسكرية ودعماً للجيش واللجان الشعبية.
وشدد على أهمية تعزيز وحدة الصف والوعي المجتمعي بمخططات العدوان، والصمود والثبات في مواجهته، وإفشال مخططاته، ورفد ميادين الصمود.
وفي اللقاء، ثمّن الصوفي تضحيات أبناء ومشايخ وأعيان ووجهاء حرض في مواجهة العدوان.. مؤكدا أهمية الاستمرار في التحشيد ورفد الجبهات.