hajjahnews

?صور_ الزكاة تقيم عرسا جماعيا ل 682 عريسا وعروسا بحجة

 

حجة نيوز
حجة 7 ديسمبر 2021
٣ جماد الأول ١٤٤٣ ه
خاص

اقامت الهيئة العامة للزكاة اليوم الثلاثاء بمحافظة حجة عرسا جماعيا ومهرجانا كرنفاليا بهيجا ل682 عريسا وعروسا من شباب محافظة حجة تكفلت به هيئة الزكاة بالجمهورية ضمن مشاريعها الخيرية والإجتماعية والتنموية المتعددة.

هذا وفي فعالية العرس الجماعي بحجة التي حضرها وزير الشؤون الإجتماعية والعمل عبيد سالم بن ضبيع و محافظ محافظة حجة اللواء هلال الصوفي و نايف ابو خرفشه المشرف العام بمحافظة حجة ، تحدث رئيس الهيئة العامة للزكاة شمسان ابو نشطان مهنئا العرسان ومعلنا عن مشاريع اخرى ستحظى بها حجة في عدة مجالات تنفيذا لتوجيهات السيد القائد العلم عبدالملك الحوثي حفظه الله،للإهتمام بالشباب وتحصينهم وتقديم العون لهم، خاصة ونحن نواجه عدوان وحصار سعودي أمريكي إماراتي يسعى لهدم القيم والمبادئ وغزو الشباب عبر أدواته الرخيصة وحربه الناعمة التي لا يقل خطرها عن الهجمة العسكرية البشعه والإجرامية التي يتعرض لها اليمن منذ سبع سنوات .

كما ألقيت في الفعالية كلمات لمحافظ المحافظة هلال الصوفي ومشرف المحافظة نايف ابو خرفشة ومدير فرع هيئة الزكاة فايد الملاهي تحدثوا فيها عن أهمية هذه المشاريع التي تنفذها هيئة الزكاة بالجمهورية لرعاية وعون المجتمع وعلى رأسه الشباب والفئات الأشد فقرا والمهمشين والنازحين داعين لتيسير الزواج والحد من غلاء المهور وتنفيذ بنود وثيقة اليسر.

شهدت الفعالية فقرات انشادية وقصائد شعرية ووصلات متنوعة معبرة اقيمت بمدينة حجة التي اكتست حله باهية ووقفت شامخة كشموخ جبالها وهي تحتفي بأبناءها العرسان الذين عبروا عن سعادتهم البالغة بهذه اللفتة الكريمة للهيئة العامة للزكاة في مرحلتها الثانية .

هذا وتوجه الحضور برفقة العرسان الى روضة الشهداء لقراءة الفاتحة والسلام على ارواحهم الطاهرة .

حضر الفعاليةوكيل هيئة الزكاة لشؤون التوعية والإعلام و عدد من وكلاء المحافظة و مدراء عموم المكاتب التنفيذية والمكتب الإشرافي وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية ومشايخ ووجاهات المحافظة .