hajjahnews

الاطلاع على احتياجات مستشفى الشهيد الكحلاني بمبين حجة

 

[04/ديسمبر/2021]

وكالة سبأ | حجة نيوز |
اطلع مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة حجة الدكتور أحمد الكحلاني واللجنة الوزارية على احتياجات مستشفى الشهيد الكحلاني بمديرية مبين.
كما اطلع على الخدمات المقدمة للمرضى وكذلك الخدمات المقدمة من قبل شركاء العمل الإنساني والمنظمات الدولية بالمستشفى ومخازن الأدوية وآلية التخزين.
واستمعوا من مديري مكتب الصحة بالمديرية الدكتور يحيى جحاف والتخطيط بمكتب الصحة الدكتور يحيى المدحجي، إلى شرح حول خدمات أقسام المستشفى، والصعوبات جراء نقص الكادر الأخصائي، وشحة الإمكانات والإقبال الكبير على المستشفى.
وأشادت اللجنة المكونة من مديري التعاون الفني بالوزارة الدكتور مرتضي المرتضي والخدمات والطوارئ الدكتور علي المفتي، بالتطور الملموس الذي يشهده المستشفى.
وأكدا حرص قيادة الوزارة على الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدّمة للمواطنين، وتذليل الصعوبات التي فرضها استمرار العدوان والحصار.
فيما ثمّن مدير مكتب الصحة اهتمام قيادة الوزارة وحرصها على معالجة الصعوبات والمعوّقات التي تواجه سير العمل.
إلى ذلك تفقدت اللجنة الوزارية والدكتور الكحلاني أعمال الصيانة التي ينفذها مكتب الصحة في عدد من المرافق الصحي، والتجهيزات بمركز الحروق في الرحضي بمدينة حجة الممول من منظمة الصحة العالمية والتجهيزات الفنية بمستشفى الطوارئ التابع لهيئة المستشفى الجمهوري.
وأشادت اللجنة بجهود المنظمة الايطالية في إعادة ترميم وتأهيل مبنى الطوارئ وتقديم الخدمات الصحية والطبية لتخفيف من معاناة المرضى.