hajjahnews

تدشين المرحلة الثانية من أعمال لجان التواصل مع المغرر بهم بمبين والمدينة وريف حجة

 

[29/نوفمبر/2021]

وكالة سبأ | حجة نيوز |
دُشنت بمديريات مبين والمدينة وريف حجة اليوم، المرحلة الثانية من أعمال لجان الاتصال والتواصل مع المغرر بهم .
وفي التدشين، بمبين أكد أمين محلي المحافظة إسماعيل المهيم ورئيس اللجنة الرئاسية الدكتور خالد الخزان ضرورة تضافر جهود العمل الميداني للتواصل مع أهالي وأقارب المغرر بهم للعودة إلى جادة الصواب .
واكدا ضرورة تكاتف الجميع واستشعار المسئولية وتفعيل دور المجتمع في تنفيذ برنامج عملي مزمّن ومحدد، وتشكيل فرق مجتمعية للتواصل مع أهالي وذوي المغرر بهم.
ونوها بأهمية توحيد الصف والوقوف في خندق الدفاع عن الوطن والاستمرار في التحشيد ورفد الجبهات بالمزيد من قوافل الرجال والعطاء وتعزيز التلاحم وعوامل الصمود للذود عن حياض الوطن.
ودعا المهيم والخزان المغرر بهم لاغتنام قرار العفو العام والفرصة المتاحة ولهم كامل الأمان.
فيما اشار مدير المديرية منصور حمزة إلى الحرص على إنجاح المرحلة الثانية من التواصل مع المغرر بهم  والاستمرار في رفد الجبهات.
وفي حجة اكد وكيل المحافظة الدكتور طه الحمزي ضرورة إنجاح المرحلة الثانية من التواصل مع المغرر بهم للعودة إلى صف الوطن آمنين واستمرار التعبئة والتحشيد للجبهات.
واشار بحضور المجلس المحلي ورؤساء وأعضاء اللجان والشخصيات الاجتماعية إلى حرص القيادة الثورية والسياسية على منح الفرصة للمخدوعين للعودة إلى مناطقهم وأهاليهم آمنين.. مؤكدا ضرورة استنهاض الهمم والعمل بروح الفريق وتفعيل دور المجتمع لتحقيق الأهداف المنشودة.
وفي ريف حجة ثمن وكيل المحافظة محمد القاضي بحضور رئيس شعبة الاستخبارات بالمحافظة العميد علي الثلايا الجهود المبذولة في المرحلة الأولى من التواصل مع المخدوعين.. مؤكدا اهمية تعزيز مستوى التنسيق وتفعيل العمل الميداني في عملية التواصل لإنجاح المرحلة الثانية وتحقيق الأهداف المنشودة.
بدوره نوه مدير المديرية صادق وهبان باهمية التواصل والاتصال مع المغرر بهم وفق الخطة التنفيذية والجدول الزمني والاستمرار في التعبئة والتحشيد للجبهات.
حضر التدشين في مبين مندوب المركز الوطني للعائدين صالح الكعيت ونائب مدير الأمن والمخابرات المقدم جمال الهمداني وقيادة المجلس المحلي وأعضاء اللجان وشخصيات اجتماعية .