hajjahnews

اجتماع بكعيدنه في حجة يناقش آلية التواصل مع المغرر بهم

 

9 سبتمبر 2021 م

حجة نيوز

ناقش اجتماع بمديرية كعيدنه محافظة حجة برئاسة محافظ المحافظة اللواء هلال الصوفي، آلية التواصل مع المغرر بهم من أبناء المديرية للعودة إلى صف الوطن والإستفادة من قرار العفو العام .
واستعرض الاجتماع الذي ضم قيادة المجلس المحلي بمديرية كعيدنه و مدراء فروع المكاتب التنفيذية ومشايخ المديرية، آلية التنسيق مع المغرر بهم أو أقاربهم، بما يكفل عودتهم إلى مناطقهم وقراهم بالاستفادة من قرار العفو العام.
وتطرق الاجتماع إلى مهام اللجان والتنسيق لاستقبال العائدين وترتيب وصولهم إلى مناطقهم وفقاً لآلية اللجنة الرئيسية واللجان الفرعية التي ستشكل بكل عزلة وقرية ، والتأكيد على اهمية التحرك ومضاعفة الجهود للتواصل مع أهالي المغرر بهم بمشاركة المكونات السياسية والمجتمعية.
وفي الاجتماع، أكد اللواء هلال الصوفي محافظ حجة على ادوار ابناء
كعيدنه وتضحياتهم ومواقفهم البطولية منذ بداية العدوان وتواجدهم بكل جبهات الشرف والبطولة ومؤسسات الدولة ،والتاكيد على دور اللجان في معالجة الإشكاليات ورفع تقارير أولاً بأول لدعوة المغرر بهم للعودة إلى صف الوطن .
وأكد حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على تأمين عودة المخدوعين إلى مناطقهم وأهاليهم .ومواصلة التحشيد للجبهات وتجهيز قافلة الرسول الأعظم.
فيما أشار مدير عام المديرية أحمد محمد جناح ، إلى أهمية التحرك للتواصل مع المغرر بهم أو أقاربهم لتحكيم العقل والرجوع إلى مناطقهم وأهاليهم ولهم الأمان الكامل مرحبا بضيوف المديرية .
حضر اللقاء مشرف المديرية محمد الخاشب ومدير شرطة كعيدنه الرائد بشير المغربي وعدد من القيادات السياسية والأمنية والإجتماعية والتربوية.