hajjahnews

محافظ حجة يزور المرابطين من ابطال الجيش واللجان الشعبية في مواقع التماس بالجبهات الأمامية للحدود_صور?

 

الثلاثاء 28 مايو 2019م
المركز الإعلامي بمحافظة حجة

تفقد محافظ حجه هلال عبده الصوفي اليوم مواقع التماس الأمامية في جبهتي حرض وميدي .

ونقل الى المجاهدين المرابطين من ابطال الجيش واللجان الشعبية تحايا قائد الثورة السيد العلم عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الاعلى المشير مهدي المشاط وتهانيهما لهم بخواتم شهر رمضان المبارك.

وأشاد المحافظ الصوفي بالمعنويات العالية التي يتمتع بها المرابطين في جبهتي حرض وميدي دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

وقال مخاطباً المجاهدين ” ان ما سطرتموه ومازلتم تسطروه من ملاحم بطولية هي محل فخر واعتزاز كل يمني، كيف لا وانتم حماة عرين بوابة اليمن الشمالية التي تحطمت على اسواركم كل احلام ومخططات العدو”.

وأكد محافظ حجة أن الانتصار على قوى العدوان أصبح أقرب من أي وقت مضى وان معنويات العدو في انحسار كبير بثمرة صمود المجاهدين وبسالتهم وشجاعتهم ،، لافتا إلى أن العمليات الانتحارية التي يقدم عليها العدوان ومرتزقته في بعض الجبهات هي من الدلائل الكبيرة لانهيارهم.

من جانبهم عبر المجاهدون المرابطون من ابطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات الامامية من حرض وميدي عن امتنانهم لهذه الزيارة الكريمة من قبل المحافظ ،، مبادلين التهاني لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بمناسبة حلول خواتم شهر رمضان المبارك.

واكدوا استمرارهم في التصدي للعدو ومرتزقته والتنكيل بهم في كل المواقع انتقاما لدماء الشعب اليمني التي سفكت في كل مدينة وقرية جراء غارات العدوان الامريكي السعودي الاماراتي الظالم على شعبنا.