hajjahnews

?صور_محافظ حجة يدشن الإنتخابات التكميلية النيابية بالدوائر الشاغره وسط اقبال كبير من الناخبين

 

#المركز_الإعلامي_حجة
13 ابريل 2019م .

شهدت محافظة حجة اليوم السبت اقبالا كبيرا للناخبين وذلك لإنتخاب ممثليهم لعضوية مجلس النواب بالدوائر الشاغرة .
واكد محافظ المحافظه هلال عبدة الصوفي اثناء تدشينه عمليه الإقتراع مع عددا من مسؤلي السلطة المحلية والتنفيذية والشخصيات الإجتماعية بالمحافظة على أهمية انجاح هذه الانتخابات في وحدة الصف وتفويت الفرصة على قوى العدوان والارتزاق .

هذا وكان قد دعا الصوفي إلى الحشد الواسع لجميع المواطنين رجالا ونساء الى المشاركة في الإنتخابات التي تعزز صمود الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته، مشيرا إلى أن المشاركة في هذه الإنتخابات حق دستوري لكل من بلغ السن القانونية من المواطنين ولا يجوز التهاون في هذا الحق الدستوري الذي يمثل نجاح هذه العمليه الديمقراطية صفعه لقوى العدوان .

واضاف المحافظ الصوفي أن الإنتخابات التكميلية للمقاعد النيابية تعد انتصارا آخر للشعب اليمني من ضمن الانتصارات التي تحققت في مختلف المجالات السياسية والعسكرية .

من جانبه ثمن المرشح الدكتور أحمد نصار التفاعل المجتمعي بمختلف شرائحه في المشاركة في العرس الديمقراطي التي تشهده البلاد .

وقد جرت عمليه الاقتراع في الدوائر الشاغرة على مستوى المحافظة وسط تقاطر لجموع الناخبين في جو من الشفافية والأمن فاقت التوقعات .

وقد اغلقت اللجان الانتخابية صناديق الاقتراع الساعة السادسة من مساء اليوم.
وبدأت على الفور اللجان الفرعية في عملية فرز الاصوات حيث ستتم عملية اعلان النتائج عقب الانتهاء من عملية الفرز في الساعات القليلة القادمة .