hajjahnews

تدشيين العملية التعليمية والأكاديمية في مديرية عبس بمحافظة حجه .

حجة نيوزورئاسة جامعة حجة .
قام صباح اليوم ،الشيخ محمد القاضي وكيل محافظة حجة لشؤون للتخطيط والمجتمع ومعه رئاسة جامعة حجة ،بزيارة ميدانية لكلية التربية وكلية العلوم المصرفية بمديرية عبس .
وفي زيارتهم ،أطلع الوكيل ورئاسة الجامعة ، على سير العملية التعليمة في قاعات كليتي التربية والعلوم المصرفية.
كما التقى الوكيل ورئاسة الجامعة ،بعمادة الكليتين وبهيئة التدريس ،واستمعوا إلي شرح حول التحديات التي تواجهه العمادة و الكادر داخل الكليتين .
وأكد القاضي ،أن استمرار الدراسة في كليتي التربية والعلوم المصرفية بعبس هو الصمود الحقيقي في وجهة العدوان .
وثمن الوكيل دور السلطة المحلية في عبس في تهيئة الأجواء المناسبة لاستئناف الدراسة والوقوف بجانب عمادة الكليتين وتسهيل المعوقات .
وفي الزيارة ،تحدث الدكتور احمد العرامي نائب رئيس جامعة حجة لشؤون الطلاب والدكتور حسن سرار، نائب الجامعة للشؤون الأكاديمية والاستاذ علي شرف ، تحدثوا مع الطلاب والطالبات عن أهمية مواصلة اكمال الدراسة .
واكدوا في مجمل حديثهم ،أن الوطن يتعرض لعدوان همجي من قبل دول التحالف العدوانية بقيادة السعودية، ووقوفكم هنا اليوم هو الصمود الحقيقي في وجه العدوان .
وطمئنوا الطالب والطالبات ،أن عملية استئناف الدراسة في كليتي التربية والعلوم المصرفية بعبس جاءت بعد تواصل مع الصليب الأحمر والأحمر والأمم المتحدة وعدد كبير من المنظمات العالمية .
وفي سياق متصل عقد الوكيل محمد القاضي اجتماعاً موسعاً مع مدير عام مكتب التربية بالمحافظة علي الأشوال ومكتب ادارة التربية بالمديرية ورئاسة جامعة حجة واللجنة الثورية بالمديرية .
وكرس الأجتماع لمناقشة التوعية الوطنية بمخاطر العدوان ومرتزقته وانجاح العملية التعليمية والأكاديمة
وفي الأجتماع أكد المدير العام لمكتب التربية بالمحافظة علي الأشوال ،حرص التربية بالمحافظة على انجاح العملية التعليمة في مديرية عبس وسط هذه الظروف .
كما اوضح مدير إدارة التربية بعبس أحمد بلال ،انهم يعملون بجهود كبيرة لتهئيه الأجواء المناسبة للطلاب والطالبات في جميع مدارس المحافظة .
واشار “بلال” في مداخلة تحدث بها في الاجتماع ،انهم في التربية بعبس ،جاهزين لتنفيذ الوقفات الاحتجاجية في جميع مدارس المديرية ،تنديداً واحتجاجاً على العدوان الهمجي الجبان والغاشم الذي توقده دول التحالف العدوانية بقيادة السعودية ضد شعبنا وأرضنا .
وفند ” أحمد بلال ” الأضرار النفسية التي لحقت بالطلاب والطالبات جراء الغارات العدوانية على بلادنا ،فضلاً عن حرمان الطلاب والطالبات عن الدارسة منذ أشهر .
وفي الأجتماع ،طالب المسؤول الثوري بالمحافظة المهندس/علي شرف ،كل الكادر التعليمي بالمديرية بالعمل على التوعية الوطنية بمخاطر العدوان ،ومواجهة التظليل الإعلامي للعدوان بحق المجتمع .

        ورئاسة جامعة حجة 2ورئاسة جامعة حجة 4   

ورئاسة جامعة حجة 3   944093_157369681294922_8351664177657434899_n